الرياضية

ازمة حافلة نفط ميسان تنتهي بزيارة وفد القوة الجوية

((وان – بغداد))
توجه وفد من الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، إلى محافظة ميسان، وذلك لإطفاء نار الفتنة، التي أشعلها بعض الاشخاص المحسوبين على الرياضة، بعد اعتدائهم على حافلة فريق نفط ميسان الاسبوع الماضي في العاصمة بغداد.

وترأس وفد الفريق كل من جاسم كًاطع عضو الهيئة الادارية للنادي، ومدير المكتب الإعلامي حسام الدراجي، ومستشار فريق الحسين وعضو اللجنة الامنية ب‍الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الكريم الدوسري ورئيس رابطة مشجعي القوة الجوية ضياء سمير، بالإضافة إلى كادر برنامج ستوديو الجماهير وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية.

وكان باستقبال الوفد، وفد رفيع المستوى في المحافظة، على رأسهم عدد من اعضاء مجلس النواب ومجلس محافظة ميسان ، بالإضافة إلى الهيئة الادارية لنادي فرسان المملكة.

وعبر وفد القوة الجوية عن استنكاره بقوة لما تعرض اليه وفد نفط ميسان، خلال الجولة الماضية بعد انتهاء مباراة الحسين، والاعتداء من قبل بعض الاشخاص الدخلاء، الذين حاولوا زرع الفتنة بين ناديي القوة الجوية ونادي نفط ميسان ، وأن ما يربط الناديين علاقة متينة أكبر من أن يًفسدها اشخاص متطفلين، حاولوا إشعال شغب في المدرجات بين الاندية البغدادية وأندية المحافظات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار