الرياضية

الثلاثاء.. الزوراء في لقاء الثأر أمام النصر السعودي

(( وان – بغداد))
يعتمد فريق الزوراء على الأجواء الحماسية في ملعب كربلاء الدولي للتفوق على النصر السعودي ورد الاعتبار، والاقتراب من الدور المقبل في لقاء الإياب الثلاثاء المقبل في تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة الاولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وستقام المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.
وحقق الزوراء فوزاً كاسحاً 5-0 على الوصل الإماراتي في مباراته السابقة في كربلاء، لكنه خسر 4-1 من مضيفه النصر في السعودية في الجولة الماضية.
وتبدو كل الفرص متاحة في المجموعة الأولى إذ يملك الزوراء 4 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من النصر، والوصل، لكن ذوب آهن أصفهان الإيراني صاحب الـ6 نقاط سيكون مرشحًا لتعزيز صدارته حين يستضيف الوصل يوم الثلاثاء.
ويتأهل الأول، والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ 16.
ووعد مدرب فريق الزوراء، حكيم شاكر، جماهير النوارس باستعادة الصورة التي رسمها الجميع للفريق في دوري إبطال آسيا.
وقال شاكر في تصريح نقله المكتب الاعلامي للنادي، إن “فريقنا منتظم بالتدريبات اليومية، حيث سعينا لاعادة الروح للاعبين بعد الخسارتين الاخيرتين امام النصر وبغداد”.
وأضاف “يعلم الجميع، أن الفريق لعب عدداً من المباريات في فترة قصيرة وهذا ما لم يعتاد عليه لاعبينا وعانينا من الإرهاق ولكن الان جهزنا الفريق بشكل مميز وتجاوزنا ما حدث”.
واوضح شاكر، أن “الكل عازم على تحقيق نتيجة ايجابية تعيد الصورة التي رسمها الجميع لفريق الزوراء بعد مباراة الوصل وسندخل المباراة بخيار الفوز وتحقيق النقاط الثلاث والتي ستعطينا افضلية كبيرة في التأهل للدور الثاني”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار