ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم السبت

ابراج اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

( وان – بغداد))

بــرجــكـ_لـيــوم السبت 20 ابريل / نيسان 2019 …♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ….القمر ☾ في برج العقرب المائي ..كوكب الزهرة يدخل مساءا الى برج الحمل و الشمس تدخل الى برج الثور صباحا فكل عام ومواليد برج الثور بألف خير وسعادة وسنة حلوة بتمناها لهم.. تأثير دخول الشمس الى برج الثور والزهرة الى برج الحمل موجود في بوست مفصل في الصفحة تم وضعه منذ يومين بامكانكم العودة له ..

توقعات برج الحمل اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل: يوم لامورك المالية ويمكن لأفعالك ان تكون مؤثرة و تكون متفائل وشجاع ويمكنك تلبية رغباتك ومزاجك يكون اجتماعي وعليك ان تكون مستعد للتطورات غير المتوقعة والممتعة. الناس سيظهرون لك الحب والدفء..عاطفيا كن دبلوماسيا والوقت المناسب لإغلاق الشؤون السلبية وللمطالبات العاطفية وفهم الحبيب ومحادثاتك تنتهي نهاية سعيدة وتقتنع بأن الوقت قد حان للانتقال إلى أساس أكثر استقرارا وربما أكثر إلتزاما.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور: تشعر بحاجتك للثقة والصدق في تعاملاتك سواء مع عائلتك او في اتصالاتك الشخصية أو المهنية. حاول ضبط تقلب مزاجك و حافظ على هدوئك في ردود أفعالك وترتيب بعض احتياجاتك الأساسية وتجنب الجمود الوظيفي ويمكنك اخذ المشورة اليوم وتجنب الأفكار التي تجلب لك القلق والمخاوف، مساءا يمكنك التفاعل بشكل جيد مع الأصدقاء وقضاء الوقت مع المقربين منك ومن الذين يفهمون احتياجاتك..عاطفيا ان كنت مرتبطا حاول اليوم الهدوء و تقديم التنازلات بعيدا عن نقاشات لا طائل منها . ان كنت وحيدا قد تجد الشجاعة لتفتح قلبك لشخص معجب به مع تبادل الكلمات الدافئة والاعترافات المثيرة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء: اليوم تكشف عن أفكارك وآرائك وموقفك سيكون واضحا ، يمكنك طلب المساعدة و السعي للتعايش السلمي والتعاون البناء بعيدا عن التوترات المهنية , اسعى للاستقرار والتوازن والعمل مع الفريق في عملك لمواجهة تحديات السوق وسيتم تقدير جهودك من قبل الآخرين . . عاطفيا اليوم لديك رغبة أساسية لتجنب التوترات والمناقشات التي تجلب الجو السلبي في تعاملك مع الشريك . ان كنت وحيدا اليوم تكون قادر على تجديد قلبك و مزاجك الحميمي ، أنصحك بقبول اقتراح الشخص الذي يرغب بالتقرب منك هذه الأيام !
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

السرطان: لديك الحاجة للتجديد و تشعر بأنك خلاق جدا اليوم وتكون متفائلا و سعيدا مع الحياة بشكل عام. ترى الجانب المشرق من الحياة وعليك أيضا التعامل مع التعليقات السلبية بطريقة جيدة. يمكنك تحقيق تقدم عام نحو أهدافك وإدارة أرباحك بحكمة مع اجراء محادثة ممتعة جدا مع شخص معين ستساعدك على التوسع على مستوى العمل وربما ستحاول التعامل مع موضوع جديد أو مختلف وتكون هناك تغييرات و فرص تظهر سيكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك المهني ..عاطفيا يمكنك اجراء اتصال مفتوح مع الشريك للتخلص من اي نزاعات مما يجلب لك التوازن في حواراتك والهدوء لعلاقتك فالوقت حان للم شمل . لمن يبحث عن قصة مثيرة جديدة فاليوم قد يكون هناك محادثات وأحداث عرضية غير متوقعة تمكنك من التعرف على الشخص الذي تريده !
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الـــأســـد : اليوم ربما ترغب في تغيير أفكارك و إحداث تغييرات . حاول ان لا ترفض الاقتراحات مع التصميم للوصول الى الحلول الفورية، توقع أن يأتيك المال وربما يمكنك القيام بعمليات الشراء أو البدء بالتخلص من ديونك المالية . مساءا يكون لديك حاجة قوية للتواجد مع العائلة وتشعر بأن مشاريعك المنزلية تسير بشكل جيد ويمكنك أيضا إصلاح شيء ما او سترغب بالخروج مع الأصدقاء والأحباء ومزاجك الاجتماعي يرتفع وتكسب التعاطف..عاطفيا تشعر بالحاجة لفتح قلبك عاطفيا والتحدث مع الشريك للتخلص من الانطباعات الخاطئة. ان كنت وحيدا رغبتك ستظهرك في صورة إيجابية وجذابة للشخص الذي تحب مع إمكانية جديدة للتعارف المثير .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

العــذراء: تكون قادر على فهم وتوضيح أفكارك واتصالات تكون إيجابية ويمكنك عقد الاجتماعات و اجراء مناقشات من مختلف الأنواع سواء المهنية أو الاجتماعية وقد يصلك مبلغ مناسب من المال ، يمكنك قضاء وقت طويل تتحدث على الهاتف ويمكنك أيضا كتابة الرسائل و البريد الإلكتروني الطويل ويمكنك التعبير عن نفسك بالكتابة وابراز مواهبك وفي المساء يمكنك الاستمتاع مع عائلتك أو تكون على استعداد للخروج مع أصدقائك مما يساعدك على تعزيز مزاجك الإيجابي. نصيحتي لك اليوم تجنب التفكير السلبي وكن مرنا في فهمك للاخرين مع التروي والهدوء في تنقلاتك ..عاطفيا توقع سماع اعترافات غير متوقعة من الشريك تساعدك على وضع أسس جديدة في حياتك العاطفية مع تغيير المشاعر في قلبك الى ايجابية وتفاؤل . ان كنت وحيدا اليوم تكون هناك فرصة لإعادة الاتصال مع شخص قديم مع لحظات مناسبة للهروب من الحالات الراكدة أو السلبية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الـميزان اليوم تفكر في طرق لزيادة دخلك المالي أو حتى التقليل من التكاليف . أفكارك قد تؤتي ثمارها وتدرك ما يجب عليك فعله لموازنة المسائل المالية الخاصة بك . بغض النظر عن أي شيء آخر يجب أن تتذكر أنك مقتنع الآن وهذه موهبة يمكنك استخدامها للتفاوض على صفقة اقتصادية. بنفس الوقت حاول تجنب الاسراف بالنفقات بسبب امور عاطفية وملذات وخصوصا مواليد سبتمر ..عاطفيا اليوم الامور والمسائل المالية ستهمك أكثر من أي مسألة أخرى ولكنك تحتاج إلى إيجاد التوازن بين مالك وعاطفتك حتى لا يبدأ شريكك بالشكوى. إذا كنت وحيد لا تكن أنانيا حتى لا تتخذ قرارات خاطئة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

العقــرب القمر في برجك قد يسبب لك مفاجأة عاطفية مع تغييرات في المزاج . تحاول ان تعيد تكوين ثقتك بنفسك من جديد و الابتعاد عن القلق . حاول التحرك بحرية واجراء مناقشاتك التجارية أو الاقتصادية التي تتطلب القرارات الجذرية فالتوقيت مناسب لإنهاء الأعمال , مساءا قد يكون هناك اقتراح او اتصال او رسالة غير متوقع من شأنه أن يخلق لديك قواعد جديدة وتغيير أو توسيع وجهات نظرك ..عاطفيا اليوم من الأفضل لك تقديم التنازلات والاعترافات والعمل على تقريب وجهات النظر مع الشريك واعطاء الفرصة لتحسين علاقتك بدلا من إثارة الضجة . سحرك والراحة والعفوية ستجعلك جذاب ويمكنك البدء بمغامرة جديدة ان كنت وحيدا!
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

القـــوس اليوم كل ما تحتاجه هو التفاؤل والتركيز على هدفك والتحرك مع تفاؤل حذر , حاول التقليل من الكلام وتجنب كثرة الكلام واراحة صحتك ، عائليا قد يكون هناك اجتماعات و محادثات وتقدم المشورة بشأن شخص قريب جدا وقد تميل الى فلسفة المواقف، اليوم تجنب التوترات والمشاكل بسبب الأنانية… .عاطفيا اليوم الشريك سيسعى للتواصل العاطفي معك لجلب الانسجام والتفاهم ويركز على الفهم والصدق و يطالب بالتفسيرات الواضحة فكن دبلوماسيا وتجنب التهرب، ، ان كنت وحيدا اليوم قد تعجب بشخص ذو مظهر خارجي جميل ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الجـــدي: تميل لزيارة العديد من الناس مع العديد من المحادثات ولكن قد تظهر الحساسية في شؤونك الشخصية والعاطفية . و قد تكون هناك تطورات غير متوقعة في امورك المهنية تغيير من مسارك ولا تستبعد فتح منفذ اقتصادي جديد ولكن تجنب التجاوزات وتذكر بأن الإثارة والتفاؤل والثقة هي أساس الوصول لأهدافك بعيدا عن التهور والتسرع ، نصيحتي هي التبصر والعقلانية.ومساءا يمكنك تحسين علاقاتك الأسرية ويمكنك التمتع برعاية شؤونك المنزلية أو الخاصة..عاطفيا اليوم تشعر بالحاجة إلى الهدوء العاطفي والراحة وتفضل أن تعيش لحظات الهدوء مع الحبيب او الشخص المفضل لك مع فتح قلبك له مع تجنب الصراعات . ان كنت وحيد قد تعود للحنين لعلاقة سابفة وتتلقى استجابة دافئة من شأنها أن تجلب لك مفاجأة سارة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الــدلـــو: قد تواجه قليلا من السلبية الغير متوقعة اليوم في امورك المهنية او في تعاملك مع المسؤولين , حاول الإفراج عن أي ندم لا لزوم له يربطك بالماضي وان تتحرك بحكمة مع التفكير المنطقي وستجد الخيارات المفيدة والخلاقة. نصيحتي لك اجراء محادثة مع شخص يلعب دورا أساسيا في حياتك اليومية الخاصة ليساعدك على الخروج من شكوكك وايجاد حلول لمشاكلك ..عاطفيا اليوم مزاجك العاطفي مرتفع وستحاول تجنب حالات سوء الفهم التي لا لزوم لها أو النظريات المتشائمة. حاول التعامل مع الشريك بممارسة أنواع مختلفة من الأنشطة المثيرة، ان كنت وحيد تكون في تحديات مثيرة جديدة ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم السبت 20 ابريل 2019 ماغي فرح

الحوت: اليوم يمكنك الخروج مع الأصدقاء والتفكير بتحسين امورك الدراسية وامور السفر والاقامة وتجديد أفكارك وفلسفتك تجاه المعتقدات والحياة ولكن حاول تجنب المواقف التي تتطلب الوعود لانك لا ترغب في ربط مستقبلك أو تقييد حرية اختيارك . يمكنك التخلص من المواقف أو الخصوم أو الديون التي تسبب لك القلق عن طريق فرز الأشياء المعلقة، وفي محادثاتك الشخصية والودية أو الاجتماعية تصرف بليونة لتكون قادر على فهم الجميع وقبول التنوع..مهنيا يمكنك السعي لتحقيق تحقيق أرباح إضافية واليوم جيد للحديث عن راتبك مع رئيسك في العمل..عاطفيا اليوم حاول التخلص من انعدام الأمن العاطفي من خلال إظهار الدبلوماسية في مناقشاتك العاطفية وتجنب بعض الأكاذيب الصغيرة لإنقاذ علاقاتك . ان كنت وحيدا قد تجري محادثة ساخنة مع شخص مهتم بك .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار