ابراجالثقافية

حظوظ الأبراج ليوم 19 نيسان

((وان – متابعة))
توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الحمل العمل الشخصي ليس في مقدمات اهتمامك بل العكس الشؤون العامة المحيطة بك قد تشغلك بعيدا عن أمورك الشخصية فقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وإذا أردت نصيحتي لا تدخل في صدامات لإقناع الطرف الأخر اقنع من حولك بالأمور المادية والمحسوسة .

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الثور أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فالكواكب في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الجوزاء هذا يوم ممتاز قد تشعر فيه بتحولات في حياتك كأخبار تصلك أو تشجيع وترفيه وظروف ملائمة في العائلة تسعدك فأنت تتمتع بثقة المنتصر على الظروف و تسعد للمحبة .

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

السرطان حافظ على قنوات التواصل بعيداً عن العصبية غير المبررة فأنت تبدو خائر القوى عصبي أو متشتت الفكر، وطبعاً لا أنصحك أبدا أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات .

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الأسد كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أمور عائلية فأنت لن تهتم بأي مشاكل أو ستلاقي حلول فورية لها فقراراتك الحاسمة مفيدة اليوم .
توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

العذراء تكتشف أن أحكامك الصائبة على الأمور حققت لك أرباح تسعدك أكثر من المال وقد تتفاوض اليوم في أمر يخص العمل أو العاطفة فاهتم بحقوقك و طالب بها لأن الحظوظ حولك .

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الميزان ترفع الحجاب عن كل ما هو غامض وهذا ما تحتاجه هذا الشهر لأنك قد تسعد لولادة مشروع بعيد المدى فدقق في كل ما تسمع أو كل ما يقال وفي كل ما تفعل و ناقش محيطك في الجديد .

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

العقرب لا تلجأ إلى استخدام أساليب مزعجة في التعامل مع أشخاص مهمين لمستقبلك فالوضع العاطفي بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك .
توقعات برج القوس اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

القوس أيام للأفراح وللسعادة وللزيارات أو السفر أو التجمعات المرحة فالظروف تسعدك و ربما تتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو دعوة فأنت تمتلك حالة من الجاذبية والإشراق والأخبار حولك مفرحة .

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الجدي لا تعتبر أن كل كلمة موجهة ضدك فقد تثور لكرامتك أو تسمع كلاماً تتمنى الرد عليه بتسرع وهذا مالا أنصحك به فالعتاب أو الشجار لن يحل المشاكل وصدقني ستحله بالحوار والصبر واللين والابتسامة .

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الدلو سعادة على صعيد علاقاتك الإنسانية التي تحقق لك الدعم -صداقات –زملاء فاليوم تتعرف على أصدقاء لهم نفس الميول والاتجاهات تضمهم لتأييد أفكارك .

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 19 ابريل 2019 نجلاء قباني

الحوت تنال اليوم مدحاً وتأييد على انجاز لم تتوقعه مما يسبب لك سعادة كبيرة فلا تعاند أو ترفض مساعدات الآخرين من حولك أو مساعدة من يحبك فالمحبة عطاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار