الرياضية

إدارة الجوية تحذر من إنهيار وتكشف عن ملعب خاص للنادي

((وان – متابعة))
حذرت إدارة نادي القوة الجوية من إنهيار الكرة العراقية،” كاشفة عن “ملعب خاص للنادي.
وقال الأمين المالي للنادي هيثم كاظم لبرنامج بثته قناة الفرات الفضائية مساء الأحد ان “سوء تمركز الحكم لم يكن موفق بإدارة لقاء الجوية ونفط ميسان”، مشيرا الى ان” التدخل في قرارات الحكام سيؤدي الى انهيار الكرة العراقية”.
واضاف ان” المباراتين الاخيرة للجوية كانت جيدة ولدينا أبرز المهاجمين في الدوري العراقي وحمادي احمد يمر بظروف سيئة ما أدى الى تراجع مستوى الأداء”.
وتابع ان” ثقافة اللاعب ضعيفة جداً واغلب لاعبينا لا يمتلكون ثقافة التحضير لما قبل المباريات”، مشيرا الى انه” لدينا خمس إصابات للاعبين (كرار نبيل وعلي حصني ووليم مصاب بالعضلة الخلفية واحمد عبد الرضا وعبد الأمير)”.
وبين ان” استقرار المدرب ضروري للاعبين وتغييره أمر خاطئ بحق الصقور، والقوة الجوية ينافس على المركزين الاول والثاني في الدوري، ومازالت هناك 15 لعبة في الدوري الممتاز ولم نفقد الأمل بالمنافسة على لقب الموسم الدوري الحالي، ولدينا 23 لاعباً والعدد الطبيعي 28 لاعباً”.
وزاد ان “الجمهور يطمح الى الأفضل والإخفاق شيء طبيعي يحصل والتحضير لبطولة أبطال آسيا كان ضعيفاً وصعباً”، موضحاً ان” بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لم تكن ضعيفة والصقور خاض مباراة صعبة مع فرق قوية كالفيصلي والوحدات الأردني”.
وأشار الى ان “على لجنة التحكيم تقييم عمل حكام الدوري الممتاز فالحكم يخطئ”، منوها الى ان “لجنة الحكام اعتمدت على الخواطر والمجاملة في معاقبة مدربين منهم أحمد دحام”.
واكد كاظم ان “انتخابات الجوية كانت متأخرة جداً ولم تؤثر على نتائج الفريق في الموسم الحالي، ونفكر ببنى تحتية وانشاء ملاعب”، كاشفاً عن “توقيع عقد مع شركة صينية مستثمرة لبناء ملعب سعة (15) ألف متفرج تتضمن ملعبين للتدريب وآخر رئيسي وقاعة رياضية، وتم استكمال جميع الإجراءات وسكون الملعب في ساحة أمانة بغداد”، مستدركاً ان” إدارة نادي الجوية لم توافق بعد على استقالة نائب رئيس الهيئة الادارية (النائب الاول لرئيس مجلس النواب) حسن الكعبي”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار