المحلية

نائب رئيس الوزراء يصل كركوك على رأس وفد وزاري كبير للاطلاع على واقع المحافظة الخدمي والامني

((وان – بغداد))

اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقه وزير النفط ثامر عباس الغضبان اهتمام الحكومه الاتحاديه بمحافظة كركوك واستقرارها الامني والتطور في مجال الخدمات ، جاء ذلك اثناء زيارته للمحافظة اليوم الاحد على راس وفد وزاري كبير.
وقال وزير النفط ان الوفد جاء بناء على توجيه رئيس الوزراء السيد عادل عبد المهدي للاطلاع على اوضاع محافظة كركوك العزيزة. مشيرا الى ان ما يهم الحكومة ان يكون وضع كركوك في افضل ما يكون على مستوى تقديم الخدمات والاستقرار الأمني.
واضاف الغضبان ان الحكومة تدعم المحافظة من خلال بناء قدرتها على تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا ان الوفد سيعقد اجتماعات مكثفة وسيستمع الى ما سيتم عرضه من قبل المحافظ ومجلس المحافظة واعضاء مجلس النواب الممثلين عن المحافظة ، حيث سيتم مناقشة الأمور الضرورية والمهمة وسيتم تلبية الطلبات المشروعة وسنعمل على متابعة ما يتم الاتفاق عليه .
من جانبه رحب محافظ كركوك راكان الجبوري بزياره الوفد الوزاري الذي يتراسه السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط، شاكرا مبادرة الحكومة الاتحاديه للاطلاع على واقع محافظة كركوك وتقديم الدعم في مجال الاعمار واعاده الاستقرار.
وضم الوفد وزيري الكهرباء والموارد المائية ووكيل وزارة الداخلية وامين اللجنة التنسيقية بين الحكومة الاتحادية والمحافظات وعدد من الوكلاء والمدراء العامين للدوائر الخدمية في الوزارات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار