المحلية

العمل: قسم سهل نينوى يكمل بحث الأسر المتقدمة الى الشمول منذ عام 2016

((وان – بغداد))
أنجــز قسم سهل نينوى التابع لهيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل بحث (10000) أسرة متقدمة للشمول منذ عام 2016 وذلك ترجمة لتوجيهات وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان خلال زيارته المحافظة مؤخرا.
وقال مدير القسم خالد امجد ان القسم أكمل بحث (10000) اسرة من المتقدمين الى الشمول وهي حصة القسم الواجب بحثها، مضيفا انه تم إدخال (8000) قيد في واجهة نظام الإدخال والأعداد المتبقية قيد الإدخال منذ بدء العمل بتاريخ 1-3-2019 لغاية 13-4-2019.
وأشار امجد إلى الجهود الاستثنائية التي بذلتها الملاكات العاملة في القسم لاسيما الباحثين الاجتماعيين اذ استمر عملهم لساعات طويلة بعد انتهاء الدوام الرسمي وفي أيام العطل رغم الصعوبات المناخية وبعض الصعوبات اللوجستية إلا انهم بذلوا جهودا جبارة لإنجاز المهمة في مدة قياسية وبمهنية عالية، مشيرا إلى أن القسم بانتظار التعليمات والموافقات الأصولية لإجراء عملية المسح الميداني لمخيمات النازحين والمتقدمين الساكنين في الإقليم لإنهاء الأعداد المتبقية في قاعدة بيانات القسم.
هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل تدعو المواطنين الكرام الراغبين في الاستفسار أو الشكوى أو التبليغ عن حالات تجاوز إلى الاتصال بالرقم (1018) خلال أوقات الدوام الرسمي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار