ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الجمعة 12 ابريل 2019

ابراج اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

((وان – بغداد))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

بــرجــكـ_لـيــوم الجمعة 12 ابريل / نيسان 2019 …♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج السرطان .. الفترة لغاية الساعة 18:05 مساءا فترة جميلة ويمكننا خلالها التعبير الصادق عن مشاعرنا ونشعر بالرغبة في حماية الآخرين و تبادل العاطفة الجميلة والمشاعر مع الآخرين وقوة الحدس والبصيرة والتعامل بالامور المالية …ومن بعد الساعة 18:05 علينا الهدوء والتروي وتجنب اي مشاكل وسوء للفهم ومن الأفضل أن تكون في المنزل في هذا الوقت. االساء في هذا الوقت عليهم التعامل بهدوء في علاقاتهم لتجنب المشاكل حتى لو كانوا في بيئة منزلية هادئة ..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل اليوم من المحتمل أن تنشأ امور تتعلق بمنزلك وأفراد عائلتك وامورك العقارية , تجنب التورط ببعض الأسئلة ولا تأخذ كل شيء على محمل الجد . كن حذرا في إدارة أي نزاعات في المسائل المهنية والعائلية حتى لا تكون عرضة للتوتر. عاطفيا اليوم يمكنك قضاء يوم جيد مع شريك حياتك حتى لو كان هناك بعض الوظائف التي ستحتاج إلى ترتيبها .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور اليوم تخطط لبعض الأعمال والعديد من الهواتف واللقاءات مع الأصدقاء و الناس المحيطين بك ! مساءا جيد للعلاقات العامة والتعرف على أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام ولكن تجنب الانانية حتى لا تحصل توترات ! عاطفيا اليوم جيد للتقرب من شريك حياتك والتعرف على أشخاص جدد ولكن يجب الحذر حتى لا تتجنب خلق التوترات تفسد مزاجك !
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء اليوم تجنب اي خلافات بسبب امورك وحساباتك المالية ، بالمقابل يمكنك تحسين اموالك وخصوصا المشتركة !عاطفيا اجراء محادثة مع الشريك يمكن أن تساعدك على العثور حل سهل لحل مشكلاتك اقتصادية وتمتلئ بالثقة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

السرطان القمر في برجك يمنحك الثقة والتقلب بالمشاعر وترغب بالتقرب من الشريك والاهل والمقربين ويمكنك ابراز مواهبك بالتواصل والاتصال او تقوم برحلة قصيرة .عاطفيا خذ وقتك كافيًا للبقاء والكلام مع شريك حياتك واترك المشاكل جانبا .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الـــأســـد القمر في السرطان يجعلك ترغب بالهدوء والتروي والتخلص من مخاوفك وقلقك و مشاعر عدم الأمان التي قد تؤثر على مزاجك بشكل جيد.مهنيا يوم جيد ومفيد ولكن تجنب النقاشات الغير مجدية من اجل صحة سليمة ..عاطفيا سيساعدك الحوار مع شريكك على استعادة ثقتك بنفسك وسيجعلك تفهم مدى أهميتك له.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

العــذراء القمر في السرطان يخلق لك الحاجة لإيجاد الوقت لنفسك وأصدقائك وأنشطتك المشتركة وإظهار شخصيتك وتوسيع دائرتك المهنية والشخصية.يمكنك إيلاء اهتمام خاص لشؤون الحب مع تجنب مشاعر الغضب ..عاطفيا من المرجح أن تشعر بالشوق لشريكك ولكن حاول أن تخفف من الطلبات لتجنب حدوث المشاكل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الميزان القمر في البيت العاشر فيمكنك أن تشعر وكأنك تسير على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك المهنية. قد يكون هناك تغييرات مثيرة للاهتمام قد تحدث وبذلك تغيير العديد من قناعاتك وسيكون لديك مهارات اجتماعية واساليب فكرية تساعدك على النجاح في الدوائر المهنية و يمكنك التوقيع على عقد..في فترة ما بعد الظهر قد تأخذ قرار ر ئيسي متعلق بحياتك يتم فيه اختبار قوتك .الحدس هو حليفك اليوم…
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

العقرب القمر في بيت الآفاق البعيدة اليوم سيخلق الأفكار الإيجابية و الفرص لاستخدام سحرك الخاص للتعبير عنه.وتحصل على فرصة لقاء أشخاص جدد.لكن اذكرك بان تتصرف بهدوء ولو يشكل نسبي حتى لا تترك شيئا يفسد مزاجك الخاص.ماليا رتب امورك جيدا وانفتح تدريجيا على المشاريع .في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك رحلة غير متوقعة و قد تكون الرحلة لمصلحة شخصية ..عاطفيا اليوم جيد للتنزه مع شريكك في مكان يوقظ ذكرياتك الممتعة ويساعدك على التجول.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

القوس بداية تشعر أنك أفضل اليوم والاستثمارات ستكون مربحة. امضي قدما في اتجاه جديد وقم بإعادة النظر في قرار سابق أو التزام قمت به فقد يكون من الضروري الآن . من الممكن ان تتاح لك الفرصة لتأخذ وظيفة بدوام جزئي وانصحك بقبول العرض،في المساء سوف يكون لديك وقت لطيف في الشراكة مع أصدقائك ..عاطفيا حياتك الحميمية قوية اليوم وإذا قمت باستغلالها يمكنك قضاء ليلة رائعة مع شريكك وإعادة اشعال شرارة الحب في علاقتك.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الجدي الظروف مواتية لتعزيز ثقتك بنفسك من خلال كلماتك و حواراتك البناءة مع الشركاء بعيدا عن المشاحنات. ايضا اليوم ايضا قد تتلقى اقتراحًا غير متوقع يعطيك دافعًا جديدًا للأمام فلا تتأخر في قبوله . . نصيحتي لك اليوم عموما هي تجنب المشاكل من خلال التعامل معها بصبر وضبط النفس و لا تدع التفكير السلبي يحصل باستمرار -فانتقادك لذاتك هو مضيعة للوقت ..عاطفيا اليوم إذا حاولت تجنب الحاجة للتغلب على شريك حياتك فاليوم سيكون جيدًا بالنسبة لك ولعلاقتك.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الدلو اليوم جيد لتحسن وضعك المهني والصحي . يكون لديك اهتمام بالتواصل مع أنواع مختلفة من المناقشات الفلسفية والمهنية والشخصية. الظروف تساعدك على التعرف على أشخاص جدد . عاطفيا اليوم جيد للتنزه مع شريكك للاسترخاء من الروتين اليومي . إذا كنت وحيد فقد تعود لك علاقة من الماضي .

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 12 ابريل 2019 ماغي فرح

الحوت تشعر بشعبية اليوم و مزاجك أفضل و أكثر إبداعا و لديك القدرة على إلهام الآخرين بالإعراب عن رأيك.قد تحدث تغييرات مهمة في حياتك المهنية والاجتماعية الخاصة بك و تكون افكارك محل تقدير بين الزملاء ورؤسائك في العمل. ابتعد عن الهم واتركه خلفك هذا اهم شيئ ان رغبت في الاستمرار بقوة في الحياة..عاطفيا اليوم مثير جدا تشعر بقوة الحب التي يمكن أن تجلب الغيرة بينك وبين شريك حياتك. إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيسرق قلبك!

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار