الرياضية

منتخب الناشئين يبدأ اختبارات نينوى وملعب الموصل يعود لإحتضان الحياة

((وان – بغداد))

أعاد الملاك التدريبي لمنتخب الناشئين الروح من جديد إلى مدرجات ملعب الموصل بتواجد اكثر من ٥٠٠ لاعب ، من اجل الدخول في عملية اختبار للتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني للناشئين وسط اهتمام كبير من القائمين على الرياضة في المحافظة.
مبادرة اعادة الأمل والروح إلى شريحة واسعة من محافظة نينوى لاقت استحساناً وتجاوبا كبيرا من قبل أهالي المحافظة ، وشريحة الرياضيين بالرغم من الوقت القصير الذي سبق إقامة الاختبارات.
وقال مدرب المنتخب الوطني للناشئين، عماد محمد في بيان، انه “بعيداً عن الجوانب الفنية ومدى الاستفادة من اختبارات اللاعبين، اشعر بالسعادة الكبيرة والفخر ، بعد ان شاهدت فرحة لا توصف من قبل أهالي محافظة نينوى، وإعادة جزء بسيط من الروح إلى رياضة نينوى بشكل عام، وملعب الموصل بشكل خاص.
وأضاف محمد ان “الاختبارات، التي استمرت لأكثر من ٦ ساعات، كانت جيدة ، بالرغم من سوء ارضية الملعب وعدم صلاحيته، والذي اثر بشكل كبير في المردود الفني الذي حاول اللاعبون تقديمه اثناء الاختبارات، الا ان الرضا كان حاضراً بشكل واضح نتيجة وجود خامات جيدة تحتاج إلى الاهتمام والدعم ليكونوا نواة حقيقيين لمستقبل الكرة في المحافظة”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
على أمل الوصول الى باريس.. الأولمبي العراقي يبدأ رحلته الآسيوية بمواجهة تايلاند رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وكيل وزيرة الخزانة الأمريكية الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت المبرقع يتوجه إلى نيويورك لحضور منتدى الشباب العالمي في مقر الأمم المتحدة مصرف الرافدين يعلن اصدار سندات انجاز للمواطنين عاجـــــــــــــــل.. رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يصل مبنى وزارة الدفاع الأمريكية الب... رئيس الجمهورية يستقبل أبناء الجالية العراقية في الأردن.. ويؤكد رعاية مصالح العراقيين في الخارج من أه... مجلس النواب يُصوت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة رقم 38 ل... وزارة الزراعة : انطلاق حملة حصاد وتسويق محصولي الحنطة والشعير في النجف الاشرف رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض(م...