نائب عن سائرون يزور جامعة ديالى ويشيد بما تحققه من تقدم علمي وعمراني

((وان – بغداد))

زار رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب المهندس السيد “برهان المعموري” اليوم الثلاثاء جامعة ديالى والتقى رئيسها الدكتور “عباس الدليمي” وعدداً من الاساتذة والتدريسيين.

وقال سيادته : إن هذه الزيارة جاءت من أجل الاطلاع على الواقع العلمي والاكاديمي لأبنائنا الطلبة ، مشيداً بالجهد الكبير الذي يبذله رئيس واساتذة جامعة ديالى في تحقيق مستويات متقدمة في التصنيف المحلي والعالمي.

وأوضح سيادته : إن جامعة ديالى من الجامعات الرصينة التي ساهمت في رفد المجتمع العراقي بعدد كبير من الكفاءات العلمية ، داعياً في الوقت ذاته إلى مضاعفة الجهود من أجل أن تتقدم على مثيلاتها من الجامعات العراقية.

وأضاف سيادته : قمنا بإجراء جولة ميدانية في أروقة الجامعة وأقسامها الداخلية ولاحظنا إن هنالك تطور ملحوظ على مختلف المستويات العلمية والعمرانية ، مبدياً إستعداده للتعاون مع الجهات المعنية من أجل تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تطوير المسيرة العلمية للطلبة.

من جانبه رحب رئيس جامعة ديالى الدكتور “عباس الدليمي” بزيارة رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى النائب المهندس السيد “برهان المعموري” لمقر الجامعة ، معرباً عن امتنانه من تواصل سيادته ودعمه لخدمة المسيرة العلمية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار