ابراجالثقافية

الأبراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

((وان – متابعة))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

بــرجــكـ_لـيــوم_السبت 6 نيسان / ابريل 2019 .. ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓..القمر ☾ في برج الحمل في حالة خلو للمسار الى الساعة 16:06 وبعدها يدخل الى برج الثور الترابي …

توقعات برج الحمل اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الحمل صباحا تلعب دوراً مهماً في محيطك وتفرح لانفراج مسألة عالقة… ومن بعد الظهر يمكنك متابعة الأفكار التي كنت تفكر بها و تدوين أفكارك قبل أن تطير من رأسك مرة أخرى وخصوصا في أمورك المالية , يمكنك الخروج و أن تكون حرا والتمتع مع نفسك وانصحك بأن تفعل شيء غير عادي فالنجاح قد يكون قاب قوسين أو أدنى إذا كنت على استعداد للانتظار .. توقع كسب مال من خلال مواهبك او من عمل اضافي ..عاطفيا بمجرد أن تعرف ما تحتاج إلى معرفته في علاقتك الحالية فسوف ترى الوضع كله بوضوح.ولا تتردّد في طرح وجهة نظرك على الحبيب وابتعد عن المشاكل والغيرة وحاول ان لا تبذر مالك عبثا بسبب التقرب من الحبيب لانه يمكنك التقرب منه بطرق اخرى مختلفة واجمل ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الـثور صباحا تكون الواجبات ضاغطة وكثيفة. نظم وقتك جيدًا واحترم المواعيد.عملك يتطلّب منك الدقة والمتابعة فلا ترتجل وحضر له جيدًا. ومن بعد الظهر القمر في برجك فتشعر بالثقة بالنفس و بقوة الطاقة فلا تتردد في الترفيه عن نفسك مع الحصول على الكثير من الاهتمام …عاطفيا القمر في برجك من بعد ظهر اليوم فيكون من الصعب عليك ضبط النفس بسبب العديد من الإغراءات التي ستحيط بك وتجد الابتسامات والثناء من الاخرين . ومن المفيد التعبير عن نفسك بشكل خلاق،او تقديم هدية صغيرة، او ترتيب لمفاجأة غير متوقعة. ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الجوزاء صباحا فترة مفرحة ومثمرة تتمتع بالجرأة والقدرة على اتخاذ قرار جريء فتحسم أمرك. تسمع جواباً. فترة صباحية مناسبة لعقد صداقة أو تحالف أو حشد تأييد ودعم.. ومن بعد الظهر القمر يدخل الى برج الثور فيمكن أن تصبح أكثر حساسية من المعتاد وغالبا ما ستبالغ بهذا ربما لانه ليس من السهل دائما الاختلاط مع الآخرين والقمر في الثور .انصحك بان تبطئ عملية التفكير الخاصة بك بحيث يمكنك استيعاب كامل المعلومات التي ستأتي في طريقك. فمن الصعب ان تدرك معنى كل المعلومات الواردة اليك دفعة واحدة وتجنب المناقشات الحادة ولا تتشبث برأيك فتخسر و ابحث عن التناغم في محيطك فأنت بحاجة إليه ، حاول ان تكون أكثر بشاشة في تعاملك مع الأحبة .. ..عاطفيا انظر إلى داخلك واسأل نفسك ما إذا كان المأزق الرومانسي الحالي الذي تمر به هو بسبب الحاجة لحماية قلبك الآن. كن مرنا مع نفسك وتنازل عن القضايا المثيرة للجدل لتساعدك على ايجاد تفاهم مشترك مع الحبيب او الشريك ولتكسب تأييده , حاول أن تكون وفيا لكلامك و مبادئك الشخصية بالحياة وابتعد قدر الإمكان عن التشاؤم تجاه الحبيب ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

السرطان صباحا لا تتهرب من المسؤولية ولا تشوّه سمعتك حتى لو كثرت الضغوط. الثأثيرات ة في بيت السمعة والمهنة تسبب لك القلق. لا داعي للتوتر. ثابر.. ومن بعد الظهر القمر يدخل الى برج الثور فيشير الى امور رائعة في امورك الاجتماعية والتواصل ثقافيا وفكريا مع الأصدقاء وفي الوقت نفسه اليوم يمكن أن يساعدك على اكتشاف شيء مخفي أو مجموعة متنوعة من الأسرار! . .عاطفيا مضاعفات غير متوقعة في حياة حبك قد تأخذك على حين غرة فإبقي قلبك مفتوحا واتبع عواطفك وابقي التفاؤل والأمل ينبت في قلبك ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الأسد صباحا يمكنك تبادل الاتصالات مع الاصدقاء وسماع خبر دراسي يفرحك او امر له علاقة بالقانون او القيام برحلة ستكون مفيدة ويمكن ان لا يكون لك لا غنى عنها ومربحة!..ومن بعد ظهر اليوم القمر في برج الثور يجعلك تهتم بأمورك المهنية ومع كبار السن وعليك ان تتعامل مع أي حالة بطريقة ناضجة , انصحك باستخدام الطاقة التي تحتدم فيها المنافسة اليوم لصالحك ولتلهمك للتقدم الى الامام.يمكنك تحقيق أكثر مما تعتقد فقط كن هادئا و قادرا على تلخيص اي وضع بموضوعية دون عصبية أو مبالغة .عاطفيا ما يثير اهتماماتك هو السلام لحالتك النفسية والابتهاج والابتعاد عن التشاؤم في تفكيرك بالشريك فأبعد الأفكار السلبية عن الشخص الذي تحبه وستشعر بالإيجابية والتفاؤل/العمل يلزمه الصبر لكن المكافآت تستحق العناء// …
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الـعذراء صباحا تعالج موضوعا مالياً أو ملفاً معيناً يتطلب استشارة قانونية.لا تستعجل! كن متكتماً عن أسرارك ولا تثق بأحد بسهولة.. ومن بعد ظهر اليوم تبدأ بروح قتالية و نوايا حسنة ولكن قد تتأخر المبادرات , توقع تغييرات في برنامجك اليومي تؤدي لأفكار جديدة و اتجاهات إيجابية فيجب عليك تغيير روتينك المعتاد والقيام بشيء مختلف تماما وانتبه إذا قررت أن تنفق المال لأنك قد تكون متسرعا , من فترة العصر القمر يدخل الى برج الثور فيمكنك التعبير عن طاقتك المبتكرة و ترتفع معنوياتك وتقوى حظوظك ويمكنك ان تسافر أو ان تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد و باستطاعتك مدّ جسور جديدة أو التعرف الى أشخاص جدد بعيدا عن أي خلافات في وجهات النظر او التمسك بالرأي .. عاطفيا حاول ان تتفهم جيدا شريك حياتك لتكون قادرا على تبادل الكلمات الممتعة معه فاليوم قد يجلب لك مفاجأة غير متوقعة! ولكن ربما يجب أن تصبح أكثر انفتاحا / للتقلبات والتغيرات لتفرح بدلا من أن تعاني من اثار علاقة ماضية !.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الميزان صباحا القمر بالحمل فيكون لديك فرص جديدة في حياتك المهنية أو الشخصية،بالتنظيم الجيد والادارة الحسنة. تنجح في استعادة موقعك المميز واعطاء نتائج مميزة. لكن راع ظروفك الخاصة تفادياً للارهاق…اما من بعد ظهر اليوم فقد يخدم جيدا تطلعاتك المالية والمهنية، فلديك فرصة جيدة لكسب المزيد من المال ولكن تجنب شراء اشياء ثمينة وسوف تستفيد من دعم أحد الأقارب المقربين اليوم ان شاءالله ..عاطفيا تحلى بالصبر إذا كانت علاقتك لا تسيرفي الطريق الذي ترغبه وسوف تجد بسرعة حلا وسطا يجعلك تتقاسم لحظات سعيدة وتقضي وقتا ممتعا مع شريكك فقط كن مرنا وودودا ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

العقرب صباحا القمر في برج الحمل تفكيرك يكون محصورا في مهمة في العمل كما في حياتك الشخصية. وإذا كنت راغباً في تحسين وضعك المادي فعليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على المعنيين .. ومن بعد ظهر اليوم يتجه تركيزك على شراكتك و عملك، و مشاعرك، و مشاريعك يا عزيزي مولود العقرب. الصداقات يمكن ان تجلب المفاجآت لك لكن عليك مراقبة ردود افعالك المتمردة أو غير المحسوبة سواء في المنزل أو في العمل ، ليس هناك حاجة لخلق الفوضى ومن المستحسن أن تختار كلماتك بعناية وتجنب الوعود ولا تبدأ محادثة مع شخص آخر غير مستعد ذهنيا , وبدلا من ذلك يمكنك الخروج ببعض الأفكار الرائعة لجعل عملك أسهل وقد يكون هناك أيضا بعض الأخبار المثيرة للاهتمام حول أداة تكنولوجية أو قطعة من الآلات او الاجهزة الالكترونية .. عاطفيا القمر من بعد الظهر في برج الثور فأمزجة الآخرين تطفو أمامك وربما يكون من الصعب أن تظهر الهدوء الذي تحتاج إليه . حاول ان تكون منطقيا بأفكارك لتكون على استعداد لحل أي فقاعات حالية في علاقتك الخاصة وان بدات بمناقشة مع شريك حياتك فضع كل شيئ امامه وستخرج منها بشكل مفيد وايجابي .باختصار انت الان امام مفترق طرق والقرارالذي ستتخذه الان سيكون له تاثير كبير على مستقبلك العاطفي . تذكر أنه لن تمضي إلى أي مكان دون ان تجد حل نهائي للقضايا المتبقية في ماضيك..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

القوس صباحا يطمئن بالك وتجد الفرصة لالتقاط الأنفاس والعودة الى الحياة الطبيعية.الأجواء مشجعة فإسعَى الى المصالحة وكن صديقاً مخلصاً…ومن بعد ظهر اليوم تقدر مبادرات الاخرين تجاهك من خلال منظورك الشخصي. و ما ستتحلى به اليوم من أمن ورفاه سيساهم في تحسن في موقع عملك و علاقاتك مع زملائك فلا تتهرب من مسؤولياتك وراعي صحتك اكثر ..عاطفيا ربما صمت الحبيب وتغاضيه عن تجاوزاتك عامل إيجابي لتغير تصرفاتك نحوه فاجتمع مع شريك حياتك وتكلم معه بشكل ودي لمناقشة اي مشكلة بينكم لكن دون التزامات أو وعود لا تكون قادرا على الوفاء بها .ان كنت عازبا فاليوم يترك الباب مفتوحا أمام إمكانية أن ترى بالعين الأخرى شخص معجب بك ولكنه بعيد عنك ! ….
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الـجدي صباحا تشعر بالقلق بسبب أحد أفراد العائلة أو ربما بشأن قرض أو استحقاق مالي. تنشغل باهتمامات شخصية أو عائلية…ومن بعد الظهر تجد انك محبوب ولديك الطاقة الكبيرة . يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من مهاراتك الاجتماعية والإبداعية الخاصة بك …عاطفيا هناك موقف مرح سيفعل العجائب لك.فانت على استعداد لتلهو مع حبيبك اليوم حتى لو كان لديك بعض الأعمال التي لم تكتمل.تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة و تمارس سحراً وتستقطب التأييد، تشع بشخصية لافتة، يوم جميل ومميز يحفزّك على الاجتهاد والمواظبة.ويمكنك أيضا ان تقع في حب شخص غريب تعتقد أنه أنيق جدا ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الـدلو صباحاً تناقش موضوعاً مع أحد الشركاء أو الإخوة. وتعيد النظر ببعض الحسابات والعلاقات وتزداد تنقلاتك القصيرة ومكالماتك …ومن بعد ظهر اليوم يمكن ان يؤدي الى الرجوع الى حالة من الماضي او تصبح اهتماماتك لحل امورك العائلية او العقارية سواء لشراء مسكن او تغيير ديكور منزلك او استقبال الضيوف والزوار فحاول ان تبتعد عن الاضطرابات داخل اسرتك . مهنيا بمكن ان يخلق قدرا جيدا من الحظ في حياتك المهنية وأهدافك المالية ..عاطفيا القمر من بعد الظهر في برج الثورهو في بيت العائلة اليوم فابذل قصارى جهدك للفصل بين الحب مع العمل الخاص بك الآن.وحاول تمتين أواصر العلاقة سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمية دافئة ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم السبت 06 ابريل 2019 ماغي فرح

الحوت صباحا تهتم لترتيب الأوضاع على الصعيد المالي وتجاهد لدفع المترّتب عليك. شارك بورشة عمل أو مؤتمر وقدّم افكارك وطروحاتك.لا تتحفظ ولا تكن عنيداً….ومن بعد ظهر اليوم حاول التحدث عن كل شيء بطريقة بناءة لايجاد حل وسط لأي أمر ترغب بالوصول اليه , ترغب ببعض التنوع ويكون لديك العديد من المشاريع أو الأعمال أو المهام للقيام بها و لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك ذاهبا للتسوق وشراء اشياء غريبة عنك و مشتريات غير معتادة. يمكنك قضاء بعض الوقت مع الاصدقاء والخروج من الحالة المزاجية التي تمر بها الآن وتكون خلاقا ومتميزا في التواصل مع الآخرين بطرق فعالة وخصوصا الجيران والاصدقاء والاخوة …عاطفيا القمر من بعد الظهر في برج الثور فحافظ على روح التفاؤل لديك وسترى بعين اخرى كيفية علاقتك مع الشريك. وإذا كنت تريد اجراء محادثات مع شريك حياتك فحاول ان لا تبدأ في العتاب من خلال التلميحات حتى لا تخلق ردود فعل غير مستحبة فقط استرخي وتحدث بصراحة وحافظ على أسلوب المرح ووقتها سترى الامور مختلفة واجمل .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار