الامنية

مفتشية الداخلية : ضبط عدد من المنتسبين والمعقبين متلبسين بمخالفة الضوابط والتعليمات في بغداد

((وان – بغداد))
تمكنت مفارز مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور من ضبط عدد من المنتسبين والمعقبين في مواقع مرورية ببغداد متلبسين بمخالفة الضوابط والتعليمات وترويج معاملات مروية دون حضور أصحابها.
واستطاعت المفارز التفتيشية من ضبط وكشف مخالفات في عمليات تسجيل بعض العجلات في مواقع مرورية ببغداد، فضلاً عن قيام بعض لجان الفحص بالكشف على العجلات دون حضورها، الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى القيام باجراءات التحقيق الاداري الابتدائي مع عدد من المتورطين بتلك الاجراءات غير القانونية والمخالفة للضوابط والتعليمات، حيث فاتح مكتب تفتيش المرور مدير المرور في بعض تلك الحالات، والذي بدوره اتخذ بحق المخالفين الاجراءات القانونية والادارية اللازمة، كما فاتح مكتب تفتيش المرور مديرية تفتيش بغداد بقضايا مكتشفة أخرى بغية تشكيل مجلس تحقيقي فيها.
الى ذلك ضبطت مفارز المفتشية في مديرية المرور 5 معقبين في مواقع التاجيات والحسينية والكاظمية المرورية متلبسين بترويج معاملات مرورية دون حضور أصحابها في مخالفة صريحة للضوابط والتعليمات. وقد نظم مكتب مفتشية المرور محاضر ضبط بالمعاملات ودون افادات المعقبين وعرضت قضاياهم أمام القضاة المختصين والذين بدورهم قرروا توقيفهم على ذمة التحقيق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار