السياسية

نواب المحافظات المحررة يرفضون الاستهداف السياسي و الاعلامي الذي يطال بعضهم لكشفهم ملفات فساد مالي واداري

((وان – بغداد))
طالب نواب المحافظات المحرره بعقد اجتماع سياسي طارئ بحضور رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلبوسي لمناقشة الاستهداف السياسي الذي يطال عدد من النواب التابعين لمحافظاتهم .

وقال النواب في بيانٍ تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، اليوم الجمعة : نرفض الاستهداف السياسي و الإعلامي الذي صدر من اطراف وشخصيات سياسية تجاه النائبين فلاح الزيدان و احمد الجبوري على خلفية كشفهما ملفات فساد في محافظتهم نينوى ؛ مبيناً ان ماقاموا به يستحق الثناء و الشكر لا الاستهداف و التشهير دون دليل ؛ فضلاً ان الجبوري و الزيدان قدما المئات من الشهداء من ابناء عمومتهم وساهموا بشكل كبير وفعال في معارك التحرير .

وتابع البيان الذي صدر عن نواب المدن المحررة : سيكون لنا موقف تجاه هذا التصعيد ضد نواب المحافظات المحررة ؛ وندعو الشركاء السياسيين الى الكف عن التصعيد الاعلامي الذي يجرنا الى تعقيد الموقف السياسي الذي اساساٌ يحتاج الى ترطيب الإجواء لا تعكيرها .

كما شدد النواب خلال البيان على ضرورة ان يكون لزعماء الاحزاب ورؤساء الكتل دور في إيقاف هذا التصعيد تجاه نواب منتخبين قاموا بدورهم النيابي على افضل صورة ؛ وهذا حق منحه لهم الدستور ؛ ولا يحق لاي جهة ان تمنعهم من ممارسة مهامهم التي كفلها لهم القانون و الدستور العراقي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار