ابراجالمحلية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح
أبرز الأحداث الفلكية اليوم
توقعات الأبراج 2019
ابراج اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

بــرجــكـ__لـيـوم_الجمعة_29آذار / مارس 2019…. ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر ☾ في برج الجدي الترابي ..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل: تشعر بقوة طموحاتك المهنية ورغبتك بتحسين مسارك المهني وتشعر بأنك على المسار الصحيح و تسير في الاتجاه الصحيح في الحياة. وإذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة بشكل احترافي فقد يظهر لك شخص يقترح عليك شراكة جديدة و تفتح معه دردشة ممتعة ، بالمقابل نصيحتي لك اليوم كن حذرا في حواراتك وتجنب التعليقات الحاد في المناقشات حول القضايا المثيرة للجدل ..

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور: اليوم يمكنك التعبير عن أفكارك بطريقة أكثر إثارة للاهتمام وتجد السهولة في تعلم أشياء جديدة ويمكنك التواصل بسهولة مع أشخاص جدد و إتاحة الوقت للاجتماعات الودية وللمحادثات ولأنواع مختلفة من اللقاءات ..مساءا تجنب المزاجية العاطفية حتى لا تتسبب لنفسك بالقلق أو الإحباط ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء: يوم عظيم لمعالجة الأحداث التي وقعت آخيرا ويكون لديك الحاجة لابراز قوتك الداخلية في التعامل مع الأحداث الأكثر صعوبة. و يجب عليك التعامل مع المال و شؤونك المالية بطريقة جيدة ويمكن القيام بعمليات شراء أكثر أهمية. ستساعدك مهاراتك الدبلوماسية على الحفاظ على التوازن في عملك و تكون تحركاتك فعالة مع مواقف ممتعة وحواراتك الودية ستساعدك. مساءا تجنب الكلمات الثقيلة والتعامل مع الوضع مع ضبط النفس.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

السرطان: اليوم تصبح علاقاتك مهمة وتشعر بقوة سحرك وقد يكون هناك معجبين مهتمين بك وستشعر بالحاجة إلى ان تكون الكلمة لك في علاقاتك المهنية ومع عائلتك و في محادثاتك مع الآخرين تكون جيد في الاقناع . نصيحتي اليوم ان تتجنب أن تصبح عنيد وحاول أن تتحرك بالطريقة الصحيحة و تجنب اتخاذ قرارات متسرعة وحذاري من المبالغات العاطفية مع الشريك ..

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الـــأســـد :أنت قوي اليوم وخصوصا في المنزل أو في العمل . اليوم لن تقبل السيطرة والقيود مع قدر كبير من الضمير ، أنصحك بتجنب شد الحبل في الأمور المتعلقة بشؤون الأعمال والشراكات و حاول الحفاظ على ضبط النفس . في امورك الاقتصادية حاول التعامل بدبلوماسية لتحصل على نتيجة إيجابية ويمكنك الحصول على دعم شخص ما , ايضا تتحسن حالتك الصحية ولكن عليك الحذر إذا كنت تتعامل مع معدات خطرة .

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

العــذراء: اليوم تشعر بقوة الابداع والحب مع مزاج متفائل ومشرق ومهاراتك الاجتماعية تكون في العلالي , تكون جيد في شرح افكارك وتعبّر عن نفسك بشكل خلاق من دون أي مشاكل. مساءا يفضل تجنب المخاطر الاقتصادية المتعلقة بالشريك او الاطفال ..

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الـميزان: اليوم تركز على العلاقات المنزلية والعائلية و تكون هناك إثارة في مخيلتك وقد تشعر بالحاجة إلى تغيير مؤسستك المهنية أو الشخصية والقيام بتغييرات ستساعدك على المضي قدمًا وتترك ورائك حالات الفشل السابقة., مساءا قد تحدث مشكلات غير متوقعة بينك وبين أفراد العائلة الآخرين ويمكنك ادخال الوساطة لحل وتجنب التوترات. وقد تكون هناك زيارات غير متوقعة .

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

العقــرب: اليوم يمكنك تجري العديد من المكالمات وتكون صريح جدًا ولديك الكثير لتقوله. تنجح في التعبير عن نفسك بطريقة تؤثر على الآخرين. تعبر عن نفسك جيدًا بالكلام والكتابة مع تنقلات قصيرة تقوم بها , ويمكنك اتخاذ قرار التعامل مع مشكلة تم تأجيلها في الأيام السابقة والتعامل معها ، مساءا تجنب اي خيبة أمل و يجب أن تكون حريصًا في حركة المرور والانتباه الى صحتك …

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

القـــوس: اليوم تريد التحدث بصراحة ولكن تجنب الجدل وحاول أن يكون موقفك دبلوماسي وابحث عن طريقة للمناورة. يمكنك كسب المزيد من المال بشكل أكثر من المعتاد وخلق أرضية جيدة في التعامل في امورك المالية.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الجـــدي: تحصل على الكثير من الاهتمام وتتحسن علاقاتك بشكل جيد مع الآخرين باتجاه إيجابي. ستحب التحدث مع الأصدقاء ، في عملك حاول اتباع المرونة وتجنب الطريقة المتعجرفة في التعبير عن نفسك. بالمقابل توقع أحداث تفتح لك آفاق اقتصادية جديدة مع تجنب النفقات الغير ضرورية.مساءا أحد افراد العائلة أو شخص قريب منك قد يفاجئك بامر ما بشكل غير متوقع .

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الــدلـــو: اليوم تحتاج إلى التركيز على حياتك الداخلية و شؤونك الخاصة. يوم جيد للراحة والتأمل وللمحادثات التي تنعش معنوياتك وكذلك للتخطيط وإيجاد خطة عمل جيدة. فحاول ترتيب امورك و تجنب التأخيرات الإضافية أو التأجيل.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ماغي فرح

الحوت: الظروف تكون مواتية وتكون قادر على التراجع والخروج من أي طريق مسدود. حاول العمل بأفكارك لتلقى نجاحًا كبيرًا و بشكل علني ويمكنك تحسين وضعك المهني وتوسيع أهدافك مع التفاؤل والأفكار الجديدة فلا تدع الوقت يضيع ، يوم اجتماعي تمامًا مع العديد من المحادثات والعديد من التفاعلات مع أشخاص آخرين و يمكنك التعبير عن أفكارك بسهولة ويمكنك التواصل بأشخاص من بلدان أخرى أو عبر الإنترنت ..مساءا حاول ان تكون عقلاني وتجنب التبذير ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار