ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

((وان – بغداد))
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

بــرجــكـ__لـيـوم_الثلاثاء_26آذار / مارس 2019….♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر في برج القوس ..

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الحمل تجد الظروف مناسبة لإيجاد حلول لمشاكل لها علاقة بالحب او الاطفال او الماضي او امر له علاقة بمرض الشريك وتظهر أفكار جديدة و عملية . يومك نشطً لامور السفر والعلاقات الخارجية والدراسة ويمكنك إيجاد وقت للراحة والمتعة. قل نعم للخروج مع الأصدقاء لتعزز مزاجك الإيجابي . عاطفيا توقع تطورات ممتعة و أحداث غير متوقعة ستجدد شبابك ،مساءا قد يعود لك شيئ من الماضي .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الثور من المستحسن تجنب السلوك الجامد والاهتمام بأفكارك وأن تتحدث أقل وأن تفعل المزيد. في مناقشاتك تجنب التجاوزات في وجهات نظرك والتحدث بحجج محددة. اظهر المرونة والتفهم وتحديد ما تريده بالضبط ، الاجتماعات مع الأصدقاء تمكنك من الخروج من القلق الذي تعيشه .عاطفيا مساءا مناسب للاجتماع مع شخص عزيز وحضور حدث ثقافي: حفلة موسيقية ، الذهاب الى معرض ، إذا لم تكن لديك الرغبة بالذهاب فيمكنك البقاء مع الشريك بالبيت و إجراء محادثة حول موضوع الجمال والفن.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الجوزاء اليوم ستحاول التخلص من القلق في امورك المهنية والشراكة . بحكمتك ستتمكن من حل القضايا التي لم تحل منذ فترة طويلة وستسفر قدراتك الدبلوماسية لنتائج مفيدة ومرضية. مساءا تجنب اي سوء للفهم مع الشريك او رؤوسائك او احد الوالدين بسبب امورك المهنية..عاطفيا إذا كان هناك خلافات في الآونة الأخيرة مع شخص عزيز أو شريك فلديك الفرصة لاصلاح الأمر من خلال العثور على الكلمات الصحيحة لحل المشكلة وحاول تقديم تنازلات للمضي قدما
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

السرطان اليوم حاول تنظيم حركاتك و تجنب الحماس الشديد في مكان عملك وإيجاد الحلول لأي مشكلة مع زملائك . حاول ايجاد طرق جديدة للتعامل مع المشكلات التي تنشأ من وقت لآخر في العمل والاهتمام لصحتك وعدم صرف الكثر من الطاقة , مساءا تجنب اي سوء للفهم بامور لها علاقة بالسفر او العلاقات الخارجية او بالعمل مع مراعاة صحتك اكثر ..عاطفيا تعلم من أخطاء الماضي للبحث عن مخرج لأي مشكلة تمر بها الآن , كن صبورا وتجنب المشاعر المتطرفة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الأسد أحداث اليوم تغيير من حالتك المزاجية وسلوكك بشكل عام. تشعر بأنك في عجلة من النشاط في العمل و حياتك الشخصية ويمكنك أن تتوقع حدوث تطور سريع للأحداث. مهنيا يمكنك البجث عن وظيفة جديدة , ماليا مساءا تجنب اي سوء للفهم حول المال وحاذر ضياعه . . عاطفيا سيعطيك اجتماع و محادثة شخصية مجدية الفرصة لتوضيح بعض المشكلات مع نتائج بناءة. توقع اللحظات الممتعة والمرح مع فرصة جيدة لعقد اجتماع رومانسي.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

العذراء التفاؤل بتفكيرك سيدفعك إلى المزيد من المهام المهنية والمالية. تحدث بشكل واضح لتجنب اي خلافات وتوترات عائلية او مع الشريك التجاري او العاطفي ، حافظ على ثقتك بنفسك وستتمكن من تغيير اللحظات السلبية .عاطفيا يمكنك التركيز على نقاط التلاقي بينك وبين الشريك لتحسين حياتك العاطفية ومساءا تجنب اي سوء للفهم .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الميزان اليوم تجد المتعة في امور الاتصالات والتواصل مع الاصدقاء والاخوة والجيران والقيام بتنقلاتك او سفر قصر ومع ذلك لا تتحرك بسرعة وتجنب اي سوء للفهم مساءا مع رعاية معدتك اكثر , عاطفيا تشعر بالصعود والهبوط بعواطفك . تجنب التحركات التي يمكن أن تسبب الغيرة لشريكك , ان كنت وحيدا توقع محادثة تعطيك دفعة لتغيير ظروف حياتك وتغيير توقعاتك و خططك المستقبلية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

العقرب قد تزعزعك حالات الروتين وربما لا تعرف بالضبط ما تريده. اليوم ليس مناسبًا للقرارات وآراء الأطراف الثالثة لن تقنعك ، حاول تجنب العناد والاستماع الى النصيحة , ماليا صباحا تكون امورك ايجابية ولكن مساءا حاذر النفقات المالية المتصاعدة بسبب امور لها علاقة بالحب او الاطفال . عاطفيا يكون لديك الدافع للاجتماعات والاتصالات مع الأحبة ويمكنك بسهولة العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرك لأحبائك . .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

القوس تشعر بالتفاؤل والرغبة بانجاز أمورك دون أي تردد. ماليا يمكنك تقديم مطالبك المالية بشكل دبلوماسي بعيدا عن التسرع ، مساءا تجنب اي سوء للفهم مع عائلتك وحاول حل مشاكلك بهدوء . عاطفيا يوم جيد للحب والإبداع وقد تستسلم للإغراءات او تدخل في علاقة مثيرة غير متوقعة يمكن أن تتطور في المستقبل إلى علاقة رومانسية قوية . ان كنت مرتبط حاول تفهم و دعم الشريك .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الجدي اليوم تميل للانطواء والرغبة بالاهتمام بنفسك وصحتك , في نفس الوقت قد تتاح لك الفرصة لمتابعة فرص تجارية أو مالية جديدة ولكن أنصحك بتجنب التجاوزات. حاول التحرك بوعي مع ضبط النفس وافصل بين الحقيقة والوهن لتتجنب الأخطاء .عاطفيا تميل الى الاحلام في الحب . اسمح لنفسك بأن تحلم ولو قليلاً – فالأحلام قادرة على التأثير في ظروف حياتك الحقيقية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الدلو صباحا تشعر باللحظات الجيدة مع الأصدقاء والأحباء و تركز على الفرص الاجتماعية الجديدة والمقترحات التي ستقدم لك ولكن مساءا قد تكون هناك خلافات مع الاصدقاء بسبب المال فحاول تجنب العصبية والحفاظ على المناخ المتوازن والتعاوني .. عاطفيا تشعر بمزاج لطيف يحفز حماسك العاطفي , حافظ على ثقتك بنفسك ومتن علاقتك مع الشريك وتعزيز الانسجام في علاقاتك
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 ماغي فرح

الحوت صباحا يتحول اهتمامك إلى عملك و ربما الأحداث تكون مواتية وتفتح لك الأبواب لفرصة عمل جديدة ، مساءا حاول الحفاظ على التوازن والتناغم في علاقاتك مع المسؤولين في عملك او مع الأحباء . عاطفيا أعرب بوضوح عن مشاعرك ورغباتك مع تجنب المبالغة ونفاد الصبر. مع عائلتك قد تناقش موضوع رحلة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار