الطقسالمحلية

ما هي توقعات هيأة الانواء الجوية لطقس الاحد والاثنين ؟

((وان – بغداد))

توقعت هيأة الانواء الجوية ان تشهد البلاد طقسا غائما مع تساقط امطار متوسطة الشدة خلال اليومين المقبلين في عموم مناطق البلاد .
وذكر بيان للهيئة ” ان طقس يوم غد الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، سيكون غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة ، تكون رعدية احيانا مع ارتفاع بضع درجات في درجات الحرارة ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة “.
وأضاف البيان “اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة ، غزيرة في بعض الاماكن وحدوث عواصف رعدية احيانا ولا تغيير في درجات الحرارة”.
وأشار البيان الى ان طقس الاثنين المقبل “سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، غائما مع تساقط امطار متوسطة الشدة وتكون غزيرة في أقسامها الشرقية وحدوث عواصف رعدية ، مع انخفاض عدة درجات في درجات الحرارة وستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط بعض الاماكن وتتحول في الاقسام الغربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ط.
وقال البيان انه في المنطقة الشمالية “سيكون الطقس غائما مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة خاصة في أقسامها الشرقية وحدوث عواصف رعدية وانخفاض عدة درجات في درجات الحرارة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار