ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

توقعات ابراج اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

بــرجــكـ__لـيـوم_الجمعة_22آذار / مارس 2019….♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر في برج الميزان ..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الحمل‬ فكر اليوم في شيء واحد هو كيف تكون سعيدا لتكون هي البداية الجيدة لك بعيدا عن المزاج العصبي والتوتر في علاقاتك مع اصدقائك وعائلتك !.نصيحتي لك التركيز على الأهداف الطويلة الأجل لانها ستقلل من الإجهاد هذا اليوم ..عاطفيا ابذل قصارى جهدك لفهم الوضع الحالي في علاقتك من وجهة نظر أخرى وتفهم وانظرا لاحتياجات من تحب فهذا لا يقلل من أهمية الوفاء بالمواعيد بينكما الآن ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الثور قد تكون هناك امورغير متوقعة ولكنها تجلب لك الفرص المميزة للتعاون المثمر في العمل و مع الزملاء، ساعد نفسك على إعادة ترتيب أولوياتك وخصوصا اذا فكرت بتقديم المال الإضافي هدية لشخص تحبه أو قدمته لمؤسسة خيرية وانتبه الى صحتك اكثر.عاطفيا لا تنتظر طويلا حتى تتكلم مع الحبيب واصلاح الوضع بينكما حتى لا تتسبب في زعزعة الأمور في حياتك العاطفية طبعا إذا كنت ترغب في إحداث تغيير إيجابي لتشعر بالسعادة اكثر ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الجوزاء القمر بالميزان اليوم مناسب للاحساس بشعور رائع و لقضاء الوقت مع الناس المفضلة لديك//جمع العائلة والأصدقاء و تداول القصص الممتعة و المضحكة // ويمكنك أيضا استعراض مواهبك الإبداعية الخاصة بك أو تقديم هدية لشخص يهمك فريد من نوعه لأنه سوف يتذكرك إلى الأبد.عاطفيا قد يكون شريك حياتك على استعداد للتحرك بعيدا عن مشكلة كانت بينكما بسبب علاقة قديمة على الرغم من انك مصر على ابقاء الموضوع مفتوحا اليوم.نصيحتي ان تاخذ استراحة لتنظيف مشاعرك من الماضي والتطلع نحو المستقبل جنبا إلى جنب مع من تحب فهذا الافضل لكما ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

‫السرطان‬ انت انسان لا تحب الصراع والتنافر ولكن اليوم قد تضطر لمواجهتها . إذا كان الأمر كذلك فالهدوء والتركيز على المغفرة هو الاهم بدلا من إطلاق العنان لانتقادات تؤذي مشاعرك . حاول الابتعاد عن الصراع مع شخص ما في عائلتك واتخذ وجهة نظر متوازنة والتحدث بها معه فهذا الافضل لك .عاطفيا اليوم ابذل قصارى جهدك لتصغي جيدا للطرف الاخر وقراءة ما بين السطور لما يجري الآن. سوف تكتشف الحقيقة وبمجرد الانتهاء من معرفة الوقائع عليك أن تعرف كيفية المضي قدما في علاقتك ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الأسد يوم للسفر والاتصالات وللأحداث الرومانسية أو الإبداعية. ولكن قد تكون هناك مشكلة في العمل تتطلب منك دبلوماسية مستمرة. حاول الاستماع إلى مشاعر صديقك دون أن تأخذ الموقف بشكل شخصي وذلك للاستفادة من هذه المحادثة بشكل لطيف ومفيد لك في تنقلاتك ودردشاتك وكلامك طيلة اليوم .عاطفيا قد تعود الى علاقة ماضية في خيالك اليوم ولكن سرعان ما تعود الى ارض الواقع والى علاقتك الحالية مع الشريك او الحبيب بعد ان تتوقف للحظة لاعادة تجميع عواطفك وتقدم الكثير من العاطفة والمحبة له وتعمل على الحفاظ على السلام بينكما !
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

العذراء‬ التمسك بالحقيقة أمر حاسم للغاية اليوم فربما ستحاول التركيز في مسؤولياتك في المنزل أو في علاقاتك. التوازن مهم خصوصا الآن وقد يحتاج لبعض الاهتمام.فتحدث في الأمور لتتوصل إلى اتفاق معهم وخصوصا في امورك المالية .عاطفيا مزاجك غير مستقر نوعا ما فحاول عدم التسرع وعدم الحكم بشكل سطحي على بعض سلوكيات الشريك او الحبيب ,انتظر حتى ترى الصورة كاملة امامك .علاقتك يمكن أن تتطور إذا تذكرت دائما أن تأخذ القرار و الخطوة السريعة في لحظات التوتر ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

‫الميزان‬ صباحا كن هادئا في تعاملك مع امورك العائلية , يوم جيد لامور السفر والاجتماعات وهناك فرص رائعة للصداقة والرومانسية وشراكاتك و علاقاتك الشخصية، فكن خلاقاً اليوم؟ .عاطفيا القمر في برجك يميل إلى تضخيم تقلبات مزاجك فحاول ان تكون منطقيا اكثر لتساهم في التخفيف من الاضطرابات العاطفية في علاقتك. لا تفوت الفرصة فهذا هو الوقت المثالي لتغوص في مشاعرك وتعبر عن عواطفك وإجراء اتصال عميق مع من تحب //كتابة قصيدة أو التكلم بمشاعرك القلبية هو اكبر هدية تقدمها للشريك او الحبيب الان // ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

العقرب تشعر بالرغبة في الهدوء اكثر من المعتاد،يوم يتطلب منك الهدوء والدبلوماسية بتواصلك مع الأهل والأصدقاء بطريقة متوازنة وخصوصا ساعات الصباح واخر المساء. أحبائك المقربين هم خير من يجعلك تضحك وتنسى همومك الان فحاول الابتعاد عن الحجج الساخنة أكثر من اللازم وان تكون دبلوماسياً بدلا من الإصرار على وجهة نظرك الخاصة في الرأي . .عاطفيا ترغب في ان تكون بقرب احد المقربين منك الموثوق به لتكون على استعداد لفتح قلبك والحديث عما تشعر به من مشاعر في علاقتك العاطفية ولكن مع ذلك توخي الحذر حول كشف سر من اسرارك الخاصة بسرعة كبيرة. فهناك خيط رفيع يفصل بين الصدق والكثير من المعلومات الت تسمعها او تستجمعها ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

‫القوس‬ شريك أو صديق قد يرغب بإجراء تعديل جذري اجتماعي في تعامله معك ولكن هذا يمهد الطريق لبعض التطورات الرائعة ويفتح آفاق جديدة مع الأصدقاء بشكل مثمر وإبداعي. علاقاتك مع الأصدقاء يمكن أن تكون رائعة وربما سيكون من الجيد أن تخرج للاستمتاع بحدثا ثقافيا كبيرا معهم أو الذهاب في رحلة .عاطفيا قد يحدث الكثير في حياتك العاطفية وتشعر بالرغبة في قضاء وقت ممتع مع الحبيب لكن نصيحتي لا تتسرع في محادثاتك وابطاء الامور لتعطيك مجالا للتنفس انت في حاجة ماسة لها وللطرف الاخر في الوقت الحالي ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الجدي‬ اليوم مناسب لتشعر بالانسجام والتوازن في حياتك المهنية ,حاول التخلص من السلبية والاستفادة القصوى من العروض السخية التي ستأتي في طريقك . تذكر بأن الجانب الأكثر أهمية في الحياة هو قضاء بعض الوقت مع الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر وليس كل يومك عمل واصرار فالضحك والمرح ايضا من متطلبات الحياة يا عزيزي مولود برج الجدي ..عاطفيا بدلا من تعقيد اموك العاطفية الان حاول التريث والهدوء بدلا من ركوب الأمواج الغير متوازنة في الوقت الحالي في مشاعرك وعلاقتك ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الدلو‬ يوم مثير ينصب تركيزك خلاله على توسيع آفاقك الثقافية من خلال السفر أو من خلال علاقاتك مع الناس المتفائلة والسعيدة في حياتك.تشعر بالابداع اقوى من المعتاد وترغب بالتمتع بالحب واللعب والقيام بمشروع ابداعي مع احبائك وتبادل الافكار معهم والشعور بالخيال الجميل ..عاطفيا تكون الظروف مواتية أكثر لقضاء وقت لطيف مع الأحبة او للدخول في علاقة جديدة. وإذا كنت في علاقة فتأكد من أن تضع جانبا الهموم والمخاوف وان تمضي وقتا طيبا مع الحبيب .. ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 22 مارس 2019 ماغي فرح

الحوت يوم للعلاقات المهنية و الأسرية وكذلك بالنسبة للسندات والشراكة المالية والمشاعر الأكثر حميمية.القمر في برج الميزان يدفعك إلى البحث عن طرق جديدة لتحسين وضعك المالي إذا كنت محظوظا / أو قد ياتيك ربح استثنائي. كوكب فينوس يقدم لك فرصة لايجاد وظيفة ان كنت عاطلا عن العمل او تحسين وضعك المهني فحاول عدم السماح للفرص بالضياع .عاطفيا وضع غير متوقع في حياتك العاطفية قد يطرأ على علاقتك اليوم ويمثل تحديا لك فحاول ايجاد وسيلة لإنهاء امورك المهنية قبل أن تركز على الأمور التي تنبع من القلب لتعرف كيف تقرر وتجعل الامور العاطفية الى صالحك في علاقتك ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار