الرياضية

وفد نادي ريال مدريد يصل الى بغداد

((وان_بغداد))

حط وفد نادي ريال مدريد الاسباني، الرحال في مطار بغداد الدولي لبحث انشاء اكاديمية للفريق “الملكي” في العراق.
خطوات دعوة النادي “الملكي” بدأت منذ فترة ليست بالقليلة، حيث نشأت الفكرة من قبل رئيس رابطة مشجعي “الميرنغي” في العراق زياد البيضاني وبجهود كبيرة للسفارة العراقية في اسبانيا، ليصل صوت العراق الى الفريق الاسباني.
إدارة النادي وافقت على اجراء زيارة الى العراق وتحمست كثيراً لفكرة انشاء اكاديمية للفئات العمرية في العراق ومع مرور الايام اصبح الحلم حقيقة وبدأت الخطوات الفعلية للمشروع الرياضي المرتقب.

وفي الوقت الذي كان المشروع مهدداً بالالغاء، ناشد رئيس الرابطة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي من اجل احتضانه، ليستجيب الاخير على الفور ويبدي استعداده لاستقبال الوفد الملكي.
رئيس الرابطة والسفارة العراقية في اسبانيا، بدأوا تنسيق العمل، ليتم تكليف النجم الدولي السابق نعيم صدام والراعي الرسمي واحد اعضاء الرابطة المهندس حيدر عبد الكريم، باجراء الترتيبات اللازمة في بغداد للتنسيق بين النادي الاسباني والحكومة العراقية.
وبالفعل تم تحديد موعد الزيارة، ليصل الوفد مساء اليوم الاربعاء، الى مطار بغداد الدولي، حيث كان في استقباله، ممثل عن مكتب رئيس الوزراء والسفير الاسباني في العراق والنجم الدولي السابق نعيم صدام.
وبحسب المعلومات، فإن النادي الاسباني سيعرض على الحكومة العراقية ، مشروع النادي الملكي لانشاء اكاديميات لمختلف الفئات العمرية في محافظات بغداد واربيل وكربلاء والبصرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار