ابراجالثقافية

وتأثير تواجد الشمس في برج الحمل من 21مارس إلى 20 ابريل 2019 ..

آخر الآخبار الفلكية باية السنة الفلكية الجديدة ... بداية فصل الربيع في نصف الكرة الأرضية الشمالية وفصل الخريف في نصف الكرة الجنوبية ..

((وان – بغداد))

وجود الشمس في برج الحمل يلهمنا للخروج من الظل للاتصال والتواصل عقليا واجتماعيا مع الاخرين. و يعمل على اعطاء صبغة جديد للحياة الانسانية.

لابد إن مواليد برج الحمل واجهوا وما زالوا خلال الأسابيع الأخيرة فترة غير مريحة جسدياً ونفسياً ..سيبدؤون من يوم الخميس فترة إيجابية اكثر ويبدؤون رويدا رويدا فتح صفحة جديدة بحيث يستعيدون ثقتهم بأنفسهم و ينفضون عنهم غبار التشاؤم ولكن وجب الانتباه والتروي اكثر بين 21 ل 23 الشهر بسبب اكتمال القمر في برج الميزان … مواليد بداية البرج هم اللذين يشعرون بالتغيير الجذري في حياتهم أما مواليد منتصف البرج أواخره فمع بداية الشهر يشعرون بهذا التغيير .

يستفيد من وجود الشمس في الحمل عدا مواليد هذا البرج مواليد الابراج النارية الاخرى الاسد و القوس اضافة لمواليد الابراج الهوائية الدلو و الميزان والجوزاء…اكثر المتضررين من دخول الشمس الى برج الحمل هم مـواليد برج الثور يبدؤون فيها و حتى اقتراب موعد عيد ميلادهم فترة صعبة جسدياً و نفسياً .ينال التعب منهم و يكونون اكثر تشاؤماً و كسلاً وقد تتعرض صحتهم للمتاعب و المطلوب منهم أخذ قسط من الراحة وتناول أغذية مفيدة وعدم
إرهاق أنفسهم بأعمال شـاقة ..

تأثير تواجد الشمس في برج الحمل من 21.3 الى 20.4 على الابراج ..♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار