الامنية

قسم حماية سهل نينوى ينجز المسح الميداني لـ(1734) أسرة ضمن الشمول الجديد

((وان – بغداد))

ذكـر مدير قسم (سهل نينوى) للحماية الاجتماعية في وزارة العمل خالد امجد ان عدد الاسر المتقدمة للشمول منذ عام 2016 ولم يجر بحثها، التي وجه وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان خلال زيارته محافظة نينوى بإطلاق البحث الميداني لها بلغ (1734) اسرة، مضيفا ان المسح الميداني لتلك الاسر يأتي بالتزامن مع اكتمال المسح للأسر المستفيدة ضمن حملة البيان السنوي.
وقال امجد ان الباحثين الاجتماعيين في القسم يواصلون العمل يوميا ومنذ الساعات المبكرة رغم الظروف الجوية القاسية التي تمر بها المحافظة خلال هذه المدة، مؤكدا ان عمل الباحثين يجري بمتابعة مباشرة من مسؤولي الهيئة وتحت اشراف مباشر من رئيس القسم (المتحدث).
وكان وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية قد وجه بإطلاق البحث الميداني للأسر المتقدمة للشمول براتب الاعانة الاجتماعية منذ عام 2016 من اجل استكمال اجراءات الشمول وذلك مراعاة لظروف ابناء نينوى التي تحررت من عصابات داعش الارهابية بفضل سواعد ابناء قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي المقدس.
يذكر ان عدد الاسر المشمولة بالبحث الميداني الذي يجري وفق توجيه الوزير الدكتور باسم عبد الزمان في نينوى يبلغ (39) الف اسرة.
هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل تدعو من لديه استفسار او شكوى الى الاتصال بالرقم (1018) خلال اوقات الدوام الرسمي حصرا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد