الثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الحمل

تنهمكون في امور لها صلة بالبيت والعائلة – لا تحاولوا فرض وجهة نظركم على احد افراد العائلة – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . * حاذر الخلاف والإنتقاد والمواقف المعاكسة . قد تستاء من تصرف أحدهم تجاهك. نظم جدول أعمالك ونشاطاتك. الأعباء كثيرة وقد لا تجد وقتاً للراحة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الثور

تنشطون في السفر والاتصالات – كونوا اكثر صبرا على الطرقات – يوم مناسب لاجتياز امتحان . * دافع عن مبادئك لكن بليونة وديبلوماسية .إنتبه لكلامك واحفظ خط العودة.تتم لقاءات واجتماعات عمل مفيدة تتخذ خلالها بعض القرارات المهمة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الجوزاء

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية – خففوا من النفقات . * نظم أمورك المالية ولا تسمح للأقساط بالتراكم . إدفع المستحقات والأولويات. لا تدع أحدا ً يغشك أو يدفعك لتوظيف الأموال.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

السرطان

انتم مشحونون بالنشاط والحيوية وقادرون على انجاز الكثير منم مشاغلكم – لا تترددوا في فرض وجهة نظركم . * تزداد عزيمتك وترتفع المعنويات والحظوظ ابتداءا ً . وتكون ناجحا ً في التحرُك أينما تشاء. الفترة إيجابية. تلمس انفراجا ً وتقدما.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الأسد

يسيطر التعب عليكم – انجزوا فقط ما بوسعكم من عمل عاجل واخلدوا الى الراحة . * تكون الفترة فارغة وقد نخفي عدوّا ً أو مؤامرة. عليك تجنّب المشاكل. راع ِ أعمالك وسيّرها آخذا ً بعين الإعتبار التأخير في المواعيد والنشاطات.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

العذراء

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ومنكم من يشارك في مناسبه سعيدة – تجنبوا انتقاد احدهم . * تحتاج الى حشد التأييد . باستطاعتك كسب تعاطف الآخرين والتميز في علاقاتك. نجاح وانتشار.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الميزان

تتركز جهودكم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم – يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . * لا تشّوه سمعتك فالظروف ضاغطة وقد تحمل لك فرصة عمل مهمّة. كن منتبها ً لكل شيء ولا تترك الطيش أو اللهو يتسببان بأخطاء لا تغتفر.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

العقرب

تنشطون في سفر او اتصال بعيد – كونوا اكثر صبرا اثناء قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة . * تميل الى الإسترخاء والإستجمام لكن يجب أن تحذر الفوضى. فترة مناسبة للتشاور ولعقد المفاوضات وللمشاركة في مختلف النشاطات.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

القوس

تنهمكون في ضبط شؤونكم المالية المشتركة ورغم النفقات ثمه فرصة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض . * ترغب في لفت الانظار وتبديد الأجواء السلبية . أُخرج مع الأصدقاء وامرح. فكّر بالغد وباستقرار وضعك المالي. لا تستعجل توقيعاً أو عملية تجارية حالياً لكن أدرس الفكرة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الجدي

ينصب اهتمامكم حول موضوع الشراكة – ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركاء العمل والعاطفة . * تجنب الإنتقاد وتوجيه الملاحظات على أنواعها . حاذر المواجهات الكلامية. الأجواء سلبية جداً ولا تسمح باختلاق المشاكل. حاذر مخالفة التعليمات والقوانين أيضا. من أسوأ أيام الشهر.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الدلو

يتراكم العمل لديكم – حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – لا تدخلوا في مواجهة مع زميل . * تكثر التنقلات وورشات العمل . تضطر لتقديم المساعدة لأحدهم. كما تكثر المسؤوليات والإلتزامات على أنواعها. كن حريصاً على صحتك أيضاً لأنها فترة دقيقة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 15 مارس 2019 سعيد مناع

الحوت

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم – * لا تسمح لأحد بأن يغشك . قد تحمل الفترة انفراجاً بسيطاً وتعاطفاً لذا لا تقف مكتوف اليدين بل تحرّك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار