الرياضية

العبيدي: العلمية والاحترافية اساس نجاح العملية التدريبية

((وان – بغداد))
اكد وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض العبيدي، اليوم الخميس، ان العلمية والاحترافية اساس نجاح العملية التدريبية، والوزارة ساعية لتعزيز مكانة المدرب العراقي وزجه في الدورات التدريبية التي تطور قدراته.

جاء ذلك خلال حضوره ختام الدورة التدريبية الدولية الأولى لكرة اليد التي اقامتها كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة المستنصرية – فرع الألعاب الفرقية تحت شعار (بالعمل والعلم تكون الحياة ) واقيمت في قاعة الموهبة الرياضية بالمدينة الشبابية”.

وقال السيد الوزير: ان صناعة جيل من المدربين اساس مهم لديمومة نجاحات الالعاب الرياضية من خلال معرفتهم باخر مستجدات التدريب والوزارة تسعى لمد يدها للاتحادات الرياضية من اجل ان تكون الرياضة بأوج عطائها وديمومة نجاحها “.

واوضح، خلال لقائي مع اللجنة الاولمبية الدولية بحثت معهم امكانية الاستعانة بمستشارين ومدربين على مستوى عال على شكل معايشات طويلة الامد للاستفادة من خبرتهم ونقل تجربتهم للمدربين العراقيين من خلال اشرافهم على المنتخبات الوطنية العراقية لمختلف الالعاب والفعاليات ولم يتبقى الا بعض الاجراءات البسيطة لاتمام عملية وصول هؤلاء المدربين الكبار”. انتهى
سيف المالكي
تصوير/ علي كاظم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار