ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان – بغداد))

حظك_برجك_ليوم_الأربعاء_13_مارس ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر_☾_في_برج الجوزاء♊ الهوائي ..

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل: تكون في مزاج جيد و مهاراتك في التواصل ممتازة. الوقت مناسب لتنفيذ خططك وخاصة وأنك ستستفيد على الأرجح من الدعم المالي من أحد الأقارب. يجب عليك إيلاء الاهتمام الواجب لاحتياجات عائلتك.مساءا لا تبالغ في رد فعلك تجاه المشكلات التي قد تواجهها في حياتك الاجتماعية. وانتبه أكثر لما تقوله علانية…منكم من قد يشعر بالاكتئاب أو الحزن قليلاً..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور: يجب عليك تأجيل المشاريع التجارية او الاجتماعات المهنية المهمة و لا تعطي ثقتك الا لمن يستحق . قد تشعر بغيرة بعض الأشخاص من حولك .. اليوم موات للتعامل مع الأعمال المنزلية ومساءا تجنب أي خيبة أمل في حياتك العاطفية وحاول التعبير عن نفسك بشكل أكثر وضوحًا لتجنب أي سوء للفهم. حاول ألا تكون فخور وعنيد !
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء: يمكنك أن تعقد اجتماعات غير متوقعة اليوم ويمكنك أيضًا الحصول على اهتمام غير متوقع. عاطفيا تبدو مصمم على إجراء بعض التغييرات في حياتك العاطفية. يمكن أن تلتقي بشخص خاص فتقع في الحب من أول نظرة. اليوم تجنب الحجج مع شخص مسن! وانصحك بالتعبير عن أفكارك بوضوح لتجنب سوء الفهم..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

السرطان: تسعى وراء الراحة وتجنب الضجيج والاهتمام بصحتك و يمكن أن تمر بعض العلاقات على وجه الخصوص بمشاكل بسبب الأسرار والأكاذيب , قد تميل إلى انتقاد الجميع وتختلف مع كل شيء وقد تغضب مع أحد شركاء عملك أو رئيسك في العمل. حافظ على الهدوء وتجنب الحجج مع حبيبك أو زملاء العمل! , يمكن للعائلة أن تهتم بأفكارك وتقدم لك دعمها الكامل. ماليا يمكنك إجراء صفقات بنجاح وتوقيع وثائق رسمية. لكن تجنب اتخاذ قرارات متسرعة!
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الـــأســـد : حان الوقت للتركيز على القضايا الاجتماعية ومشاعر القلب ولكن لا تتكلم كثيرا اليوم و حاول تجاوز سوء الفهم مع الآخرين.. إذا كنت ترغب بإجراء تغيير في منزلك فهذا هو الوقت المناسب للتغيير . يمكنك إعادة تصميم ، إجراء إصلاحات ، تثبيت أجهزة جديدة الخ . وقد يحاول أحد الأقارب التدخل في خططك فحافظ على هدوئك!
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

العــذراء:تجنب المشاكل في العمل والمهنة وأي امور لها علاقة بالتراخيص و حاول إيجاد التوازن الداخلي والراحة بشكل صحيح , اليوم قد تكون في مزاج متقلب بسبب صعوبات مالية و عاطفية. حاول أن تولي اهتمامًا أكبر لروابطك الاجتماعية والعائلية و تأكد من الانتهاء من الامور القديمة قبل البدأ بجديد ! من بعد الظهر يمكن أن يدعوك الأصدقاء لاجتماع و قد تتاح لك الفرصة لمقابلة شخص مميز. ومساءا قد يزورك قريبك الأكبر سناً و قد يطلب المساعدة المالية. اقبل إذا كنت تستطيع المساعدة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الـميزان: اليوم جيد لتوقيع أوراق رسمية أو التعامل مع الأعمال او السفر . أيضا مواتٍ لحياتك العاطفية والحب ولحل بعض المشاكل العاطفية و يمكنك نزع فتيل التوتر من خلال إظهار مزيد من الحنان للناس العزيزة عليك. ماليا بالرغم من أن وضعك المالي قد لا يكون مرضياً في الوقت الحالي إلا أنه يمكنك أن تظل متفائلاً. خلال فترة ما بعد الظهر قد تتلقى مال من أحد الأقارب القدامى أن يعطيك مبلغًا كبيرًا من المال ويمكنك أيضا تنفيذ المشاريع المتعلقة بالأسرة بنجاح..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

العقــرب: قد تتأثر حياتك العاطفية اليوم بمدى شعورك بالارتباك فحاول الحصول على فرصة لحل مشكلة عاطفية مؤجلة منذ فترة طويلة. ونصيحتي لك تجنب الحجج مع سيدة من محيطك !..ان كنت تسكن في منطقة بحرية فتجنب الذهاب الى البحر لحل امورك الاجتماعية! مهنيا تجنب الجدال مع زملائك في العمل! خلال المساء يمكنك أنت وأحبائك زيارة الأصدقاء أو الأقارب وستتمكن على الأرجح من استعادة نشاطك من جديد ..ماليا يوم جيد للحصول على مال مشترك او استعادة لأموال لك ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

القـــوس: لا تحاول حل جميع القضايا الداخلية بنفسك فقد تواجه صعوبات إذا فعلت ذلك وكن على يقين بأن عائلتك على استعداد للمساعدة وقد يعطيك شخص كبير السن بعض النصائح المفيدة التي تساعدك على توضيح سوء تفاهمك مع الحبيب .. مساءا حان الوقت للاسترخاء والراحة او التواجد مع الأصدقاء المقربين والذهاب في رحلة قصيرة معا. ابذل قصارى جهدك للنظر بأفكارهم .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الجـــدي: اليوم قد تكون غير راضٍ بسبب عدم قدرتك على الذهاب في رحلة عمل. حافظ على أعصابك ! ولا تلقي باللوم على الآخرين . ماليا اليوم مناسب للملاحقات التجارية فلديك الفرصة الجيدة للنجاح ومن المرجح أن تتفق مع شخص آخر مهم ولكن تجنب المضاربات من أي نوع! مساءا حاول ان تولي اهتماما أكبر لروابطك الاجتماعية ولحب حياتك وتجنب أي سوء للفهم فيها .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الــدلـــو: يمكن لسيدة من محيطك ان تساعدك في التغلب على مشاعرك المختلطة. استمر بتفاؤلك حتى ان صادفتك بعض المشاكل ، تكون في حالة ممتازة و تكون قادرًا على حلها جميعًا. ايضا حاول إيلاء المزيد من الاهتمام للشريك ولعلاقتك العاطفية وعائلتك . .ماليا ينبغي التعامل مع المال بحذر.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 13 مارس 2019 ماغي فرح

الحوت: اليوم قد لا تتمكن من تنظيم جدولك الزمني بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة . صباحا قد تضطر للعمل مع عدد من المهمات الخاصة والعائلية وحاول تجنب اي سوء للفهم او الكآبة . ماليا يمكنك الحصول على فرصة لحل بعض القضايا المالية التي تأجلت لفترة طويلة. حاول الاعتماد على حدسك عند اتخاذ القرارات الرئيسية .مساءا قد تحتاج أيضا إلى رعاية نفسك وصحتك.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار