وكيل الاتصالات يزور جناح شركة السلام العامة في معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية الثامن

((وان – بغداد))

زار الوكيل الاداري والمالي لوزارة الاتصالات الدكتور كريم مزعل شبي جناح شركة السلام العامة احدى تشكيلات وزارة الاتصالات المشاركة في معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية الثامن على ارض معارض بغداد الدولي.
واشاد الوكيل الاداري والمالي للوزارة بالمشاركة المتميزة للشركة في المعرض ، مؤكدا على اهمية استعراض الخدمات التي تقدمها بالتعاون مع الشركات المشاركة معها ، واطلع على اهم المنظومات المعروضة في المعرض ومنها منظومة وينك ومنظومة تتبع العجلات GPS ، ومنظومة ادارة المباني الذكية ومنظومة انذار الحريق المبكر ومنظومة التشفير المصنعة من قبل شركة السلام العامة ومنظومة التشويش .
فيما اكد الوكيل الاداري والمالي على اهمية المشاركة في هذه المعارض المتخصصة بشكل مستمر لكونها تعد نافذة مهمة للاطلاع على اخر المستجدات في مجالات امن الاتصالات والبنى التحتية وغيرها ، وعرض نشاطات الوزارة وتشكيلاتها في مجال امن الاتصالات والمعلوماتية.
وزار الوكيل الاداري والمالي جناح الجمهورية الاسلامية الايرانية في المعرض ، للاطلاع على معروضات الجناح والتي تعكس التطور الحاصل في الصناعات الإيرانية في مجال الاتصالات ،معربا عن استعداده للتعاون والعمل المشترك بين الوزارة والجانب الايراني والاستفادة من الخبرات والتجربة الكبيرة للشركات الايرانية العاملة في هذا المجال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار