الثقافية

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يدعو الجميع لحضور مهرجان تكريم المبدعين

((وان – بغداد))
وجه الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني الدعوة رسميا للجميع للحضور والمشاركة في المهرجان المركزي لتكريم المبدعين العرب الذي سيقام في بغداد تحت شعار (بغداد عاصمة الابداع العربي) في قاعة نصب الشهيد يوم السبت الموافق 16/3/2019 الساعة الحادية عشر صباحا.

وسيشهد المهرجان العديد من الفعاليات الأدبية والثقافية وبحضور رسمي وشعبي تحت رعاية الجامعة العربية وبتواجد نخبوي ونوعي في بغداد السلام .

وكان الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في الأيام المنصرمة في حالة إنعقاد مستمر وعمل دائم للوصول الى الجاهزية الكاملة لهذا الحدث العربي الكبير الذي سيحتضن المبدعين على امتداد الوطن العربي.

وقد دأب الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في السنوات الأخيرة على إقامة هذا المهرجان حرصاً منه على دعم وتشجيع الحركة الإعلامية والأدبية والثقافية والفنية في عالمنا العربي الذين يتسابقون في نهضة الأوطان.

حيث شهدت خشبة المسرح الوطني في بغداد وعلى مدى السنوات المنصرمة الماضية، تكريم عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والثقافية ورجال الحشد الشعبي المقدس وعوائل الشهداء وأبطال قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها ممن كان لهم دور كبير في تحقيق النصر على زمر داعش الإرهابية. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد