الثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان – بغداد))

حظك_برجك_ليوم_الأحد_10_مارس ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ .. القمر ☾ قي برج الثور♉ اعتبارا من الساعة 09:10 صباحاً ..

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل تكون ساحر والآخرين مستعدون للاستماع إلى كل ما تريد قوله. يوم جيد للتحدث مع السلطات ويمكنك كسب المزيد من المال اليوم وحل أي مشاكل مالية ولكن أيضًا قد تنفق الكثير .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور اليوم القمر في برجك فتجد السهولة بالتركيز اليوم وجميع المحادثات تسير على ما يرام وتشعر بمشاعر التفاؤل في الحياة وتركز على الأفكار الإيجابية وتكون جيد في فهم وتوضيح المعلومات , مساء من الممكن أن تجد نفسك في أحلام اليقظة وتشعر بأنك مستعد للقفزات والمشاريع ولكن تجنب التسرع ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء ترغب بالقليل من السلام والهدوء والابتعاد عن المناقشات المطولة. تحتاج إلى التأمل لتكون على قدرة أفضل على التوصل إلى حلول. احصل على ما يكفي من الراحة اليوم لتشعر بأنك أقوى..عاطفيا اليوم يكون لديك الحاجة لفتح قلبك والانخراط في التواصل الحميمي مع الشخص الذي تحب وقد تظهر تطورات من شأنها أن تجلب لك الأحداث المثيرة ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

السرطان يمكنك أن تتوقع يومًا جيدًا وتتعامل مع أشخاص لطفاء يفهمونك ويمكنك التحدث بنجاح وبطريقة فعالة وودية و تكون سعيد بالتواصل مع الناس ومع الأصدقاء و بعض الاتصالات تكون بناءة للغاية بينما البعض الآخر يضيع الوقت أو ينشئ مكالمات طويلة المدى وسترغب في الاجتماع مع الأصدقاء وأفراد العائلة. ..عاطفياً الصدق في كلماتك يساعدك على إكمال محادثاتك العاطفية بنجاح و يمكنك ان تلتقي بأحد معارف جدد تكون قادرا على تغيير بيانات حياتك المثيرة وقد تشرع في بداية جديدة مثيرة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الـــأســـد يمكنك التعبير عن آرائك بوضوح ودون مواربة وتساعدك قدراتك على التغلب على الفشل من الماضي و تجد الشجاعة للمضي قدما والتحدي والمخاطرة. قد تتلقى مقترحات من شأنها أن توسع آفاقك المهنية والمالية.. عاطفيا تكون قادرا على طرح الشؤون المثيرة التي تتطلب التفسير. يساعدك سحرك المثير على جذب الشخص الذي سيثير اهتمامك فحاول عدم إخفاء ما تشعر به والتعبير عن مشاعرك بحرية وستجد استجابة مرضية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

العــذراء يمكنك إجراء محادثات لطيفة و تتحسن علاقاتك مع الناس و يمكنك أيضا الحصول على المال من شخص آخر اليوم. مناقشاتك تكون ممتعة و ذات مغزى حقيقي فقط تجنب الافراط بالتفاؤل ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الـميزان تكون محادثاتك لطيفة جدا وممتعة وشيقة وخصوصا مع الشريك .مساء قد تحتاج إلى راحة إضافية أو فرصة للاسترخاء لتحسين صحتك وتجنب إنفاق أموال أكثر من اللازم ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

العقــرب تصبح العلاقات والشراكة مهمة أكثر , مساء في محادثاتك مع الآخرين كن لينا و مناقشاتك مع الأصدقاء وغيرهم من الناس تكون عميقة ..عاطفيا تبرز اليوم حواراتك وتجد النعومة في التواصل ولن يكون هناك أي خلافات. تكون منفتحا على إمكانية التعارف الجديدة والحفاظ على موقف دافئ وحميمي مع الشخص الذي تميل له .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

القـــوس يكون لديك العديد من المحادثات الممتعة وتشعر بالتقدير أو جيد في التسامر مع الأصدقاء أو القيام بشيء مختلف مع أطفالك. يزداد تركيزك و تقوم بعمل جيد جدًا و يكون لديك أيضًا القدرة الجيدة جدًا على التركيز على إيراداتك وشؤونك المالية وحل المشكلات الاقتصادية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الجـــدي أنت في مزاج جيد وتريد قضاء وقت ممتع مع الاحبة و الآخرين ويكون لديك الكثير من الطاقة والمشاعر الرومانسية وترغب بابراز مواهبك وابداعك وتميل للتعامل بشكل اكبر مع اطفالك ..
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الــدلـــو حاول الحصول على الفرص للاسترخاء والتفكير في المواقف المختلفة.امور الأسرة و شؤونك الخاصة تصبح أكثر أهمية مع التفكير بسفر له علاقة بعملك او احد الاصدقاء .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 10 مارس 2019 ماغي فرح

الحوت مهاراتك الاجتماعية تتحسن وتزداد مناقشاتك مع الآخرين من اخوة او اصدقاء او جيران و يمكنك التواصل معهم بشكل جميل والاستمتاع بجميع المكالمات او القيام برحلة قصيرة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار