ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

حظك برجك ليوم الجمعة 8 مارس ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ….القمر ☾ في برج الحمل ..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♈الحمل القمر بيجذبلك انتباه الآخرين من حولك وبتكون عازم على إثبات قدرتك على انجاز الكثير. لا تتوقع يوم هادي وحاول تتجنب اي صراعات كلامية مع رؤوسائك او الكبار في السن. بنفس الوقت بتلاقي انك قادر توصل لحل أو فكرة بتاخدك بعيد وبتساعدك على التعامل مع الوضع..

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♉الثور عندك رغبة تاخد قرارات جريئة و اتبلش بتنفذها . حاول اتركز اكتر بقراراتك واتجنب مشاريع مشكوك فيها. اليوم احتمال تحكي بأسرارك او تسمع أسرار خاص بمن حولك وتظهر اهتمام اكترمن العادة في شؤون أحد افراد العيلة ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♊الجوزاء يوم وارد اتلاقي الحظ فيه وتتبادل وجهات نظر جديدة باتصالاتك. أحد رفقاتك بقدملك فكرة مثيرة للاهتمام واتصالاتك التاجرية والشخصية بتكون مفيدة للمستقبل بس اتجنب التسرع بتصرفاتك او كلامك مع رفقاتك ..

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♋السرطان حاول تنتبه بأمور الشراكة وامور العمل مع الكبار واتحقق من شروط الاتفاقات والعقود. لا تتسرع بقبول الفرص الجديدة وحاول التريث اكتر والهدوء ..

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♌الأسد اليوم أفعالك بتحكي عنك بقوة أكتر من كلامك وعندك الامكانية لقيادة الاخرين والبروز اكتر في عملك بشرط تجنب التشاؤم والتسرع بعلاقاتك مع رفقاتك بالعمل. يوم حلو لامور السفر والعلاقات الخارجية ولتحافظ على سمعتك بعملك وتنتبه لصحتك اكتر

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♍العذراء اليوم تجنب المشاعر المعقدة و المشاكل العاطفية . هالوقت مناسب للعمل على نفسك وإعادة تقييم الأحداث الماضية لتتغير حياتك للأفضل. رح اتركو على امور المال و القروض والضرائب و للنفقات بس نصيحتي الك اتجنب التصادم مع الحبيب او أولادك وخصوصا مساءا ..

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♎الميزان لا تتبع حدسك اليوم وحاول تاخد قراراتك بتفكيرك وعقلك وتقييمك للامور , اليوم لازم تنتبه اكتربتعاملك مع الاهل والشريك وكل ما كنت حكيم اكتر بتصرفاتك كل ما غيرت حياتك للأفضل .

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♏العقرب اليوم حاول تصلح امورك بالعمل وعلاقتك مع رفقاتك بالعمل وتنتبه لصحتك اكتر ..اذا عم تجري اتصال تريث بالكلام مع الاصدقاء او الاخوات او الجيران واتفهم كلامهم قبل ما تحكي يلي جواتك حتى ما يصير سوء للفهم بينكم والمسا كون هادي بتنقلاتك القصيرة ..

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♐القوس اليوم بتحس برغبة لتنخرط بالأنسطة الاجتماعية وتبادل اللحظات الحلوة مع الأحبة وتاخد الدعم من الكبار بالعمر . بتكون جريء بكلامك مبادراتك بس المسا خليك هادئ بتعاملك مع الحبيب او الاطفال ولا اتخلي الارهاق المالي يأثر عليكم ..

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♑الجدي اليوم عندك رغبة كبيرة للاهتمام والتعامل مع الاهل وامور بيتك ولتعاملك مع أقاربك وامور البيع والشرا للعقارات وفيك تعتمد على دعمهم واتحل أي مشكلة مع الاهل بدبلوماسيتك وبرودتك ..

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♒الدلو يوم بتشعر فيه برغبة كبيرة باتصالات مع رفقاتك واخواتك وجيرانك واتفكر مع نفسك بتغييرات لمستقبلك، اليوم حلو لتعمل علاقات جديدة تجارية او شخصية بس اتجنب اي سوء للفهم مساءا ..

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 08 مارس 2019 ماغي فرح

♓الحوت حاول تفرق بين الوهم والواقع بحياتك وامورك المالية و توقع فكرة تلمع براسك تاخدك لتحسن ملحوظ بالمصاري او تشتري شي جميل يسر قلبك وتنفرج مشكلة مالية بشكل فجائي ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار