الامنية

مفتشية الداخلية تكتشف تسجيل 30 عجلة في دائرة مرور صلاح الدين خلافاً للضوابط والتعليمات

((وان – بغداد))

اكتشفت لجنة خاصة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة صلاح الدين تسجيل 30 عجلة في الموقع المروري لتسجيل العجلات في تكريت خلافاً للضوابط والتعليمات.
اكتشفت لجنة خاصة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة صلاح الدين تسجيل 30 عجلة في الموقع المروري لتسجيل العجلات في تكريت خلافاً للضوابط والتعليمات.
وجاء إرسال اللجنة بناءً على الأوامر الصادرة عن المفتش العام السيد جمال الأسدي لتدقيق أوليات تسجيل العجلات في بغداد والمحافظات، حيث قامت لجنة تفتيشية خاصة من مكتب تفتيش صلاح الدين بتدقيق الأرقام الشواغل والبالغ عددها 890 رقماً والخاصة بالعجلات التابعة للأجهزة الأمنية في زمن النظام البائد والتي تم تنظيم قيود حجز عليها، فقد اكتشفت اللجنة عند تدقيقها للأرقام المذكورة ومعاملاتها في الحاسبة المركزية لموقع تسجيل العجلات في تكريت أن 30 عجلة تم تسجيل من تلك الأرقام خلافاً للضوابط والتعليمات، ولم تعثر اللجنة التفتيشية على أي اضبارة من أضابير أوليات أرقام العجلات الـ 30.
الى ذلك نظم مكتب تفتيش صلاح الدين محضر ضبط ودون افادات مسؤولي الحاسبة المركزية وأجرى التحقيق الأبتدائي معهم، وأعد تقريراً بالقضية الى مديرية تفتيش المحافظات بغية تشكيل مجلس تحقيقي لكشف ملابسات القضية والمتورطين فيها.
وجاء إرسال اللجنة بناءً على الأوامر الصادرة عن المفتش العام السيد جمال الأسدي لتدقيق أوليات تسجيل العجلات في بغداد والمحافظات، حيث قامت لجنة تفتيشية خاصة من مكتب تفتيش صلاح الدين بتدقيق الأرقام الشواغل والبالغ عددها 890 رقماً والخاصة بالعجلات التابعة للأجهزة الأمنية في زمن النظام البائد والتي تم تنظيم قيود حجز عليها، فقد اكتشفت اللجنة عند تدقيقها للأرقام المذكورة ومعاملاتها في الحاسبة المركزية لموقع تسجيل العجلات في تكريت أن 30 عجلة تم تسجيل بتلك الأرقام خلافاً للضوابط والتعليمات، ولم تعثر اللجنة التفتيشية على أي اضبارة من أضابير أوليات أرقام العجلات الـ 30.
الى ذلك نظم مكتب تفتيش صلاح الدين محضر ضبط ودون افادات مسؤولي الحاسبة المركزية وأجرى التحقيق الأبتدائي معهم، وأعد تقريراً بالقضية الى مديرية تفتيش المحافظات بغية تشكيل مجلس تحقيقي لكشف ملابسات القضية والمتورطين فيها، بغية اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار