ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

((وان – بغداد))
الشمس كوكب القرار والسيطرة وهو كوكب يسير شهرياً حوله بقية الكواكب في برج الحوت

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الحمل قد تحزن لكلمة تسمعها أو موقف يتخذه أحد الأصدقاء أو الزملاء فيه ظلم أو اتهام أو محاسبة فانتبه من التحالفات حولك ولا تسلم أسرارك لمن لا يستحق.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الثور أوقات ممتازة ومناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل حولك مرح وتسلية وقد تفكر بإعلان خطوبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد و قد تفكر بعلاقة مستقبلية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الجوزاء الأفضل أن تهدأ وتقلل من كلامك العفوي أو العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة فقد تشعر أنك منحرف المزاج أو عصبي وأنك لا تستطيع أن تسوس حياة غيرك أو تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

السرطان يوم يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية فقد آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى كل المشاكل وتباشر بتصحيح أخطاءك ومد جسور التفاهم بينك وبين أصدقاءك.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الأسد قد تفرح لأمر شخصي سعيد لك أو لأحد المقربين وتنخرط في المساعدة والترتيب وعرض خدماتك المجانية فتشعر أنك محبوب ومرغوب وأحداث مهمة تسعدك وتزودك بجرأة وإرادة صلبة وديناميكية جيدة وخاصة وأن أصدقاءك يساعدونك.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

العذراء قد تعاني من اعتراضات ممن حولك لعلاقات جديدة وقد تتعرض لنقاشات غير منطقية فيما يخص شؤونك ففكر في كل ما تفعل ولا تعرض نفسك لشجارات عائلية لأسباب تافهة فأنت بحاجة إلى بعض المرونة.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الميزان قد تضطر للدوام أكثر مما يجب أو تكلف بساعات إضافية لغياب بعض العناصر في العمل فحاول تنظيم وقتك وقلل من شكواك وحاول أن تتعاون مع المحيط وبلطف.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

العقرب تستطيع في هذا اليوم إن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لصالحك فاليوم جيد للسفر وللترقية وللتعارف وللاتصالات فأنت تناقش من حولك وتشرح وجهة نظرك وتحاول إقناع من حولك بأفكارك.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

القوس لا توجه أصابع الشك أو الاتهام لمن تحب مما يجعل ردود الفعل حولك غير متوقعة واعتمد الحنان والتودد ليمر هذا اليوم براحة فقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الجدي تهتم بمحيطك ومنفتح على كل الآراء وقد تفكر بسفر أو تنشغل بأمور عائلية فأنت تمنح الحب وتستقبله وخاصة أنك محب للمحيط وتقدر مساندته بأفضل ما تستطيع.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الدلو أنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك وقد تنال ترقية أو تدفع للأمام لمصالحك المهنية والمالية فحاول أن تتعاطى بحكمة في أمورك المالية وأجل إسرافك فالتعب حين يكون مالياً فالأمور تهون.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 نجلاء قباني

الحوت تتمتع بإشعاع وحزم وإصرار على تحقيق النجاح فأنت تمتلك معنويات مرتفعة وحيوية تتضاعف بسبب ثقتك في نفسك والجاذبية وقد تفكر بتغير في شكلك أو أسلوبك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار