الرياضية

القيثارة يستقبل فريق النفط في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة

ع((وان – بغداد))

‏يواصل فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي تحضيراته لمواجهة فريق النفط في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة لدوري الكرة الممتاز المؤمل إقامتها مساء بعد غدٍ الإثنين المقبل على أديم ملعب الشعب الدولي .

‏واكد المدرب المساعد لفريق الشرطة هيثم الشبول تحضيرات الفريق تسير بوتيرة متصاعدة وبنسق عالي للدخول بالمحطة الاخيرة للفريق من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز والتي ستكون عبر بوابة نادي النفط .

واضاف ان لاعبي الفريق والجهاز الفني يرنون الى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية التي عاشها الفريق في الجولات السابقة من خلال تقديم اداء مميز بالرغم من صعوبة المهمة كوننا سنواجه فريق مميز يمتلك لاعبين على مستوى عالي وكادر تدريبي مميز .

وبين ان الفريق سيستعيد خدمات لاعب خط الوسط امجد عطوان الذي تغييب عن مواجهة البحري الاخيرة بسبب تراكم البطاقات الصفراء فيما سيغيب الظهير الايمن وليد سالم بسبب اصابته بشد في العضلة الخلفية في منتصف الشوط الاول من مواجهة البحري .

الجدير بالذكر ان فريق الشرطة توج بلقب “بطل الشتاء” بصدارته لترتيب فريق الدوري الممتاز في ختام المرحلة الاولى برصيد 44 قبل مواجهة فريق النفط الذي يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار