الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الجمعة 01 مارس 2019

توقعات الابراج اليوم الجمعة 01 مارس 2019

((وان – بغداد))

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الحمل قد يزيد قلقك أو حسك المرهف أو كلام تسمعه أحياناً يضايقك أو تسمع خبر يتطلب هدوء وقد تشعر بالمرارة نتيجة إحساسك بعدم الانتماء لمحيطك أولمن حولك يوم تشعر فيه بمعارضة ممن حولك

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الثور تفرحك الاستجابة لأفكارك كونك تتلقى دعم غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً بأمور العمل وأمور الأصدقاء فالكواكب تدعمك لتنظر نظرة شمولية ولتغفر الأخطاء والعثرات التي يقوم بها الآخرون ولتكون أكثر ايجابية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الجوزاء اقترب ممن تحب وممن تثق وأعطِ الفرصة لمن يحبك لإثبات محبته فقد لا تدرك أهمية إحساسك أنك مدعوم بمحبة الآخرين حتى تحتاجها ليسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

السرطان حاول أن تكون أهدأ في تعاملك ولا تفترض السوء في الآخرين بسرعة وتنسى محاسنهم فجأة فالحب حولك فيه بلبلة وعدم استقرار ولذلك لا تصعد الخلافات وخاصة في الأجواء العائلية.

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الأسد قد ترى حولك بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات أو تكون غير راضٍي عن سير الأمور من حولك ضغط أوامر أعمال إضافية أمور تضطر لها فاليوم للتعب.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

العذراء تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتؤثر في محيطك لتقوده إلى ما تريد وقد تجد استجابة لأفكارك وقد تستفيد منها على أرض الواقع في تغير يلزمك ويفرحك .

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الميزان قد تتعرض لهجوم من العائلة لأنك مهمل لأمورهم أومن طلبات تفوق قدراتك لذلك لا أنصحك فيها بالتفرد في اتخاذ القرارات لأنك قد تخطئ التقدير فأنت مشوش.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

العقرب حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات اتصالات لقاءات سفر وقد تلتقي فيه بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين المحيط.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

القوس أنا أحذرك من تدني مواردك المالية وطبعاً صرفك لم يقل حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي فالحل هو التنظيم فاحسب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب فأنت تكره القروض.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الجدي قد تفكر بمنعطف جديد لحياتك العملية وقد تغير الاتجاهات أو تأخذ بعض القرارات فأهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الدلو إنه يوم للفرز لتبعد من لا تثق به وخاصة من يختلف نسيجه عن نسيجك العاطفي والشخصي وقد تكتشف حولك الكثير من الخداع أو النميمة أو الشائعات أو مؤامرات تحاك ضدك مما يجعلك عصبياً.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 01 مارس 2019 نجلاء قباني

الحوت اليوم الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الايجابية لأفراح ولاستقبال الضيوف وهذا يوم مناسب لتمتن علاقاتك بمن حولك وخاصة في العمل وقد تشمل الأمور الشخصية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار