السياسية

مفتش عام الداخلية يستقبل السفير اللبناني في بغداد

((وان_بغداد))

استقبل المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال الأسدي في مكتبه بمقر الوزارة ببغداد سفير جمهورية لبنان لدى العراق السيد على أديب الحبحاب وبحث معه العديد من القضايا المشتركة.

في مستهل اللقاء رحب السيد المفتش العام بالسيد السفير، مثمّناً زيارته وحرصه على التواصل من أجل الوصول بالعلاقات بين البلدين الشقيقين الى أعلى مستوياتها،.

من جانبه شكر سعادة السفير اللبناني مفتش عام الداخلية على حفاوة الاستقبال والضيافة، داعياً في الوقت ذاته الى مزيد من التعاون المشترك كون بغداد وبيروت تواجهان خطرا مشتركا يتطلب اليقظة مما يتطلب بقاء الشعبين الشقيقين يقظين من مخططات الأعداء والخلايا الإرهابية التي لا تزال تمثل خطراً حقيقياً على جميع دول المنطقة وخصوصاً العراق ولبنان كونهما تربطهما حدوداً مشتركة مع سوريا التي تشهد صراعاً وحرباً ضروساً ضد التنظيمات الإرهابية فيها.

مباركاً في الوقت نفسه الشعب العراقي والقوات الأمنية فيه لانتصارهما على الإرهاب الداعشي ودحره، مطالباً الى تعاون أكبر بين دول المنطقة في مجالات تبادل المعلومات والخبرات وخاصة في مجال مكافحة الفساد ومزيداً من التنسيق المشترك من أجل احباط أي مخطط قد يعرض أمن البلاد الى الخطر.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات المشتركة والتعاون المستمر على أعلى الصعد من أجل تحقيق مصالح البلدين المشتركة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار