ممثلا عن الوزير… الديوان يفتتح ملعب المرحوم علي كاظم

الوزارة تنجز الملعب بوقت قياسي وكلفة قليلة الشباب والرياضة تفتتح ملعب المرحوم علي كاظم

((وان – بغداد))
عمار شواي:
تصوير – سعد لهد:

افتتحت وزارة الشباب والرياضة – دائرة التربية البدنية والرياضة، اليوم الاربعاء، ملعب المرحوم علي كاظم في المدينة الشبابية في احتفالية جميلة بحضور وكيل الوزارة لشؤون الرياضة عصام الديوان والملاك المتقدم في الوزارة وعدد من الشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم.

وقال الديوان في كلمته خلال حفل الافتتاح، شئ جميل ان تتحول ارض جرداء الى لوحة جميلة تحمل اسم نجم من نجوم الرياضة العراقية المرحوم علي كاظم لتخدم الفئات العمرية في اعداد نجوم كرويين في المستقبل، مؤكدا ان طموح الوزارة خلال عام 2019 اكبر من ذلك وهناك نهضة حقيقة في بناء الملاعب”.

من جهته ثمن مدير عام دائرة التربية البدنية الدكتور علاء عبد القادر، الجهود المبذولة من قبل المعنين على انجاز هذا الملعب الذي ترك في اذهاننا اروع الملاحم للنجم علي كاظم سواء كان لاعبنا في نادي الزوراء او المنتخباب الوطنية، مبينا ان الوزارة انجزت المعلب في وقت قياسي (9) اشهر ويتسع الى اكثر من (٥٠٠) متفرج، وبكلفة ٣٠ مليون دينار عراقي”.

واضاف عبد القادر ان الملعب سيحتضن تدريبات الموهبة الرياضية، وفعاليات العاب القوى فضلا عن تدريبات الحكام”.

وتضمنت الاحتفالية افتتاح معرض للصور يبين مراحل انجاز الملعب واستعراض مهارات فنية كروية لمدرسة عموبابا والمركز الوطني للموهبة الرياضية بكرة القدم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار