العربي والدولي

أول تعليق لشقيق بن سلمان وسفيرة السعودية في واشنطن

أول تعليق لشقيق بن سلمان وسفيرة السعودية في واشنطن

((وان – بغداد))
عبر الأمير خالد بن سلمان، عقب تعيينه نائبا لوزير الدفاع، عن شكره وتقديره للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، متعهدا أن يكون سيفا لوزير الدفاع في وجه كل معتد على وطنه.
وكتب الأمير خالد عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، “ها نحن نعود لميدان العز والشرف”، سائلا الله عز وجل التوفيق في مهامه الجديدة في خدمة دينه ووطنه وقيادته.
وكان الأمير خالد نشر تغريدة سابقة يوم السبت، أرفقها بصورة جمعته بجنود بلاده المصابين على جبهات القتال، والذين يتلقون العلاج حاليا في الولايات المتحدة، مشيدا ببسالتهم وشجاعتهم ودورهم في الدفاع عن وطنهم.
كما عبرت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود عقب تعيينها سفيرة للرياض لدى واشنطن عن امتنانها وشكرها للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، متعهدة بخدمة بلادها وقادتها والسعوديين.
وكتبت السفيرة السعودية الجديدة لدى واشنطن عبر تغريدة نشرتها في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، “سأعمل بإذن الله لخدمة وطني وقادته وكافة أبنائه .. ولن أدخر جهدا في سبيل ذلك”.
وأعلنت السعودية، مساء السبت، تعيين الأميرة ريما، سفيرة للرياض لدى واشنطن خلفا للسفير الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز شقيق الملك السعودي، الذي جرى تعيينه في منصب نائب وزير الدفاع بمرتبة وزير.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار