الرياضية

لجنة الكرة الشاطئية اللبنانية تثني على جهود الحكم الدولي العراقي أكرم مهدي

لجنة الكرة الشاطئية اللبنانية تثني على جهود الحكم الدولي العراقي أكرم مهدي

((وان – بغداد))
بعد نهاية معسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تضمن خوض ثلاث مباريات ودية امام المنتخب اللبناني، لا بد من الاشارة الى اهم النقاط المضيئة في المعسكر، ألا وهي قيادة الحكم الدولي العراقي، اكرم مهدي، للمباريات الودية.
وقال رئيس لجنة الكرة الشاطئية اللبنانية، وهرام برصميان: ان ” الحكم الدولي العراقي اكرم مهدي يعد طاقة شبابية رائعة ، لذا فإننا نثني على جهوده ، فقد ادار المباريات الودية بين العراق و لبنان بشكل رائع، فضلاً عن الحكمة التي يتمتع بها عند اتخاذ القرارات”.
واضاف: “ان المباريات الودية، التي جمعت الفريقين ضمن ايام الفيفا دي، تؤثر في التصنيف الدولي للمنتخبات ، لذلك فإن اهميتها كبيرة جداً، والحمد لله قد شهدنا حضور ومشاركة الحكم الدولي اكرم مهدي في المباريات، ونحن متأكدون ان المستقبل الزاهر ينتظر هذا الحكم بالنسبة لكرة القدم الشاطئية”.
يذكر ان منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية قد انهى، يوم امس الجمعة، معسكره في العاصمة اللبنانية بيروت تحضيراً لبطولة اسيا المؤهلة الى كأس العالم، و تضمن المعسكر ثلاث مباريات ودية امام المنتخب اللبناني، شارك بقيادتها الحكم الدولي العراقي، اكرم مهدي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار