الرياضية

رجل كندي دخل مجموعة غينيس بارتدائه اكبر عدد من التيشيرتات

كندي دخل مجموعة غينيس بارتدائه اكبر عدد من التيشيرتات

((وان – بغداد))
تمكن رجل كندي وابنه من تحطيم رقم قياسي في موسوعة “غينيس” العالمية للأرقام القياسية، حيث ارتدى أكبر عدد من قمصان الـ”تيشيرت” في وقت واحد.
وبحسب “يو بي آي”، كشف تيد هاستينغز، صاحب العدد القياسي في ارتداء القمصان، أنه قام بذلك بعدما وجد الرقم القياسي المسجل بارتداء أكبر عدد من التيشرتات عندما كان يتصفح موسوعة غينيس مع ابنه ذي الـ 11 عاما.
وأكد الأب هاستينغز ” أن أراد ألا يخيب ظن ابنه، فقرر أن يحدد أولا، أي رقم قياسي يمكن أن يحاول تحطيمه، ثم الخطوات المتبعة، ثم عثر على الرقم القياسي الخاص بالتيشيرت”.
وشرح هاستيغز، كيفية كسر الرقم القياسي الخاص بالتيشيرتات، حيث “طلب رفقة ابنه عددا من التيشيرتات مختلفة المقاسات وصولا إلى مقاس “20 XL” من الهند، ووضع خطط لمحاولة تحطيم الرقم القياسي في صالة بولسكي سترينغس للألعاب الرياضية في مدينة كيتشنر”.
وتمكن “هاستينغز” من ارتداء 260 تيشيرت، ليحطم الرقم القياسي السابق بفارق 3، لكنه وصف التجربة بأنها “فظيعة بشكل عام”.
وقال: “عندما ارتديت 100 تيشيرت، شعرت أن تحقيق الرقم القياسي ممكن، ولكن مع الوصول إلى التيشيرت رقم 150، بدأت اعتقد أن هذا الأمر هو أحد أغبى الأشياء التي قمت بفعلها منذ فترة طويلة”.
واختتم “مع تزايد عدد التيشيرتات التي أرتديها، تزايد وزنها على جسدي وأصبح مقيدا، لكنني تحملت ونجحت في النهاية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد