الرياضية

ميسان تعلن عن ابطال المصارعة الرومانية في بطولة كأس العراق للفئات

((وان – بغداد))
أعلنت بطولة كأس العراق للمصارعة للشباب و الناشئين المقامة في محافظة ميسان عن ابطال المصارعة الرومانية للشباب و الناشئين بعد انتهاء جولتي المصارعة التي استغرقت فعالياتها يومين متتاليين .

حيث تم تتويج نادي الثورة بطلا للمصارعة الرومانية للناشئين بينما توج نادي الشرطة بطلا عن فئة الشباب بعد تفوقهما في منافسات البطولة التي تقام نزالاتها على قاعة الشهيد سعد خلف سويف في ميسان .

و اوضح الإعلامي أحمد الحلفي مسؤول اعلام البطولة احرز نادي الثورة الذي يمثل مدينة كركوك المركز الاول للمصارعة الرومانية فئة الناشئين بعد تنافس شهد مشاركة 8 أندية مثلت مختلف المحافظات العراقية و هي ناددي النجدة و الكهرباء و الجماهير و الثورة و الكاظمية و السلمان و الشرطة و شباب العدل .

و اضاف الحلفي و حل نادي الشرطة أولا في منافسات المصارعة الرومانية لفئة الشباب فيما حل نادي الجماهير ثانيا في البطولة التي شهدت مشاركة خمسة فرق هي الشرطة و الكاظمية و الجنسية عن العاصمة بغداد و فريق الثورة من محافظة كركوك و الجماهير من محافظة كربلاء .

و مما تجدر الاشارة اليه ان فعاليات المصارعة الحرة في البطولة ستستأنف نزالاتها يوم غد الجمعة بدءا بفئة الناشئين ثم الشباب ، حيث يتمتع لاعبي الفرق المشاركة اليوم الخميس بأستراحة تناصفت ايام البطولة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار