الامنية

مفتشية الداخلية: ارجاع 68 لوحة مرورية مسروقة من موقع التاجيات المروري

((وان_بغداد))

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الاربعاء، عن ارجاع 68 لوحة مرورية مسروقة من موقع التاجيات المروري.

وقال بيان لمفتشية الداخلية تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية، بأن “اكتشف مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور سرقة 68 لوحة مرورية مطبوعة من قبل منتسبين في موقع تسجيل مرور التاجيات ويتمكن من ارجاعها الى الموقع” .

واضاف البيان بان “جاءت عملية الكشف والارجاع على خلفية ورود معلومات لمفتشية الداخلية من مصادرها الخاصة والتي أفادت بقيام عدد من المنتسبين بسرقة 68 لوحة من اللوحات الموجودة في مستودع موقع التاجيات المروري، الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى تشكيل فريق عمل للتحقق من المعلومة واتخاذ الاجراءات اللازمة بصددها”.

وبين بأن” بعد التأكد من صحة المعلومات بسرقة اللوحات على خلفية تدقيق فريق العمل لموجودات مستودع الموقع، وتدوين افادات أمين المستودع وكل من له علاقة بالموضوع، تمكن مكتب المفتش العام من إعادة اللوحات المسروقة الى المستودع، واستحصال موافقة مفتش عام الداخلية على تشكيل مجلس تحقيقي في القضية لكشف المتورطين فيها بغية تقديمهم للمحاكم المختصة”.

وأوضح البيان بأن” تأتي هذه العملية تنفيذا لأوامر المفتش العام السيد جمال الأسدي بتفعيل عمليات الضبط بالجرم المشهود على السراق والمزورين والمرتشين”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار