السياسية

رئيس كتلة تحالف المحور الوطني النيابية يستقبل سفير الاْردن في العراق ويبحث معه العلاقة بين البلدين

((وان – بغداد))

استقبل رئيس كتلة تحالف المحور الوطني النيابية د. احمد الجبوري ( ابو مازن ) في بغداد سفير الاْردن لدى العراق د. منتصر الزعبي وبحث معه بحضور وزير الصناعة د. صالح الجبوري اهم القضايا والعلاقات التي تخص البلدين حكومةً وشعباً وسبل تطويرها وفتح المجال امام تقوية العلاقات السياسية والاجتماعية والاقتصادية

وقال رئيس كتلة تحالف المحور الوطني النيابية د. احمد الجبوري ( ابو مازن ) ان تطور العلاقات بين بغداد وعمان تأخذ طريقاً مميزاً نحو مستقبل واعد بين البلدين وهذا ما يجب ان يطبق مع جميع الدول العربية والإقليمية فالعراق ما بعد أزمة داعش الإرهابي والنصر الذي تحقق بسواعد الرجال اصبح لابد من رسم خريطة طريق جديدة للنهوض بواقعه وتطوير علاقاته وبناء بناه التحتية ودعم اقتصادية .

من جانبه اكد السفير الاردني منتصر الزعبي ان العراق كان وما زال مهد الحضارات ولن نتراجع عن دعمنا له حكومة وشعباً ، وتربطنا علاقات أسرية واجتماعية ودبلوماسية لن نفرط بها ، وسنعمل على دعم العراق من كل الجوانب .

واعتبر وزير الصناعة والمعادن د. صالح الجبوري مد جسور التعاون والثقة بين البلدين بالخطوة الإيجابية نحو عراق صناعي قادر على تطوير نفسه من خلال كسب الخبرات وتطوير العلاقات التجارية والصناعية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار