الرياضية

الشرطة يتعادل مع النجف ويواصل التحليق بصدارة الدوري

((وان – بغداد))

اكتفى فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي بتقاسم نقاط المباراة التي جمعته مع فريق النجف على ملعب الشعب الدولي بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري الكرة الممتاز .

الضيوف كان لهم الأسبقية بتسجيلهم هدف التقدم عن طريق المهاجم حسين ناصر في الدقيقة ٢٦ من الشوط الاول فيما سجل المحترف النيجيري معروف يوسف هدف التعادل في الدقيقة ٦٣ من عمر المباراة .

واكد المدرب المساعد لكرة الشرطة احمد صلاح ان نتيجة التعادل وبالرغم من انها كانت غير مرضية للجهاز الفني واللاعبين لكن يجب علينا ان نتقبلها كوّن ان كرة القدم تعتبر لعبة تعادل وفوز وخسارة .

واشار الى ان الفريق لم يظهر بالمستوى المعهود الذي قدمه في اغلب مباريات هذا الموسم من الدوري الممتاز الذي طغى عليه سمة الجدول المضغوط الذي كلفنا غياب عدد كبير من اللاعبين بداعي الاصابة في اغلب الجولات .

واضاف الى ان الفريق وبالرغم من فقدانه نقطتين من رصيده الا ان لا يزال يتصدر جدول ترتيب دوري الكرة الممتاز ، وسيعمل الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة على تلافي الأخطاء التي تم تشخيصها اثناء المبارة لتلافي تكرارها في المباراة المقبلة والتي سنواجه فيها فريق الميناء .
واشاد صلاح بالحضور الجماهيري المميز لمشجعي فريق الشرطة الذين كانوا طوال دقائق المبارة شعلة من النشاط على المدرجات من خلال التشجيع المستمر طول دقائق اللقاء .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار