ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الاحد 10 فبراير 2019

… القمر☾ في برج الحمل الناري♈ .. ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

✍☀نظرة_عامة ..اورانوس يتجانس مع كوكب التفكير عطارد في برج الدلو صباحا قبل دخوله الى برج الحوت مما ينبأ بجلب الفرح من خلال الاتصالات، والنقل، والاتصالات لمواليد اخر الأبراج الحمل، الجوزاء، الأسد، الميزان، القوس والدلو ! ..من جهة اخرى الفترة من بعد الظهر لنهاية اليوم القمر يندمج مع المريخ واورانوس وعلينا تجنب مشاعر الغضب والميل للدبلوماسية اكثر في تصرفاتنا والتروي في قيادتنا لمركباتنا ..آخيرا كوكب عطارد ينتقل ظهرا الى برج الحوت ويمكث فيه في حركة مباشرة لغاية يوم 5 مارس مما يمنحك القوة الفكرية والخيال وقوة الحدس لمواليد الأبراج المائية ..

الـــتـــوقـــــعـــاتـــ ..

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل القمر في برجك يمنحك الطاقة والرغبة في التعامل مع أي تحديات و تحصل على فرصة لعقد اجتماعات مثيرة للاهتمام مع أحبائك. في فترة ما بعد الظهر القمر يقترن مع المريخ فحاول توخي الحذر وتجنب الاندفاع و التسرع بالتصريح بالكلمات حتى لا يساء فهمك .. عاطفيا اليوم عليك أن تكون حذرا بما تقوله لشريك حياتك وتجنب المبالغات والتملك, تحتاج إلى الكلمات المناسبة لتجنب سوء الفهم. إذا كنت وحيد فالعجلة لن تساعدك في حل مشكلة عاطفية بل على العكس يمكن أن تخلق المشاكل..مهنيا على الرغم من المناخ غير المواتي في هذا الوقت لكن يمكنك إدارة شؤونك المهنية والمالية ، حاول الابتعاد عن الإجراءات المتهورة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور: اليوم تميل للهدوء والتقليل من الكلام ورعاية صحتك اكثر وتجنب التحركات الخاطئة , في نفس الوقت مواليد الفترة الثالثة قد يكونوا امام عرض مهني مفاجئ وعليهما الاستفادة ، ومنكم من يحصل معه اجتماع مفاجئ مع شخص من الماضي . عاطفيا تشعر بأنك حذر في تعاملك مع الناس من حولك ، حاول الحفاظ على خصوصيتك والامور التي تهمك. ان كنت مرتبط فربما تطلب من شريكك ألا يزعجك . إذا كنت وحيد فتوقع لقاء عشوائي مع شخص تحبه سيجعلك تفكر بعلاقة جدية ومنكم من يحن لعلاقة قديمة …مهنيا عطارد يدخل اليوم الى برج الحوت فيساعدك على إظهار مواهبك وتبرز أفكارك ويمكنك الاستفادة من معلومات هامة لتحقيق أهدافك المهنية ..امورك المالية تبدأ تدريجيا بالتحسن .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء: حاول الاستفادة من الفترة الصباحية بشكل كبير .. القمر في برج الحمل يجعلك تتعامل مع أي شيء يتعلق بالأنشطة الجماعية والمجموعات والنوادي ! سيساعدك على التواصل مع الناس بشكل جيد ويساعدك على أن تصبح اجتماعياً أكثر! في فترة ما بعد الظهر يتجه القمر للاقتران مع المريخ وأورانوس فكن حريصا اكثر على الهدوء والتروي وحتى إذا سمعت شيئًا من شأنه أن يثير غضبك فحاول أن تتفاعل بليونة و برفق لتجنب المشكلات و سوء الفهم..عاطفيا اليوم جيد لك ولشريكك ولكن حاول تصفية ما تريد قوله قبل أن تقوله. إذا كنت وحيد حاول الاستفادة من تجانس عطارد واورانوس في التقرب من شخص ترغب بمتابعة حياتك العاطفية معه ولكن يجب أن تكون حذراً في كلامك ..مهنيا اليوم تعمل بشكل أفضل بكثير ، من ليل اليوم كوكبك الحاكم عطارد يدخل الى برج الحوت ذروة برجك ويمكث فيه لفترة طويلة فيمنحك الأساس الصحيح لجعل الناس يتحدثون عنك بكل كفاءة في عملك القادم وتجد نفسك امام عقود كثيرة تتعامل معها قادم الآيام ، لكن يجب أن تكون أكثر حذراً فيما تقوله.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

السرطان:اليوم يجب أن تكون حذر في تعاملك وفي اظهار وجهات نظرك وتجنب السلبية. القمر في برج الحمل يخلق لك حركة مكثفة في بيئة عملك. من بعد الظهر فصاعدا تجنب التسرع في فهم ما يقال لك ولا تستعجل تحركاتك او طلباتك للمسؤولين عنك في عملك او في تعاملك مع الكبار في العمر كأحد الوالدين . نصيحتي لكا ليوم حاول الحفاظ على الهدوء والتكلم بدبلوماسية في عملك لتجنب المواقف المرهقة ..عاطفيا اليوم تحتاج فيه للتأني في علاقتك بالشريك حتى لا تدخل نفسك في صراع مع شريك حياتك .إذا كنت وحيد فحاول ترك مسافة أمان مع الشخص الذي تحبه ..مهنيا عليك أن تكون أكثر حذرا في طريقة التعامل مع رموز السلطة وتجنب التعصب . ماليا مواليد اخر البرج امامهم فرصة للحصول على بعض المال او لايجاد حلول لامور مالية مشتركة
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الـــأســـد :القمر في برج الحمل يدعمك صباحا في تنقلاتك وسفرياتك وفي تواصلك مع الاصدقاء وتبادل الاراء حول المعتقدات وامور الدراسة وماشابه , من بعد الظهر حاول ان تكون هادئا وتجنب المواقف المربكة بسبب احد الاصدقاء او بسبب امور العمل او السفر وراعي صحتك اكثر ..حاول التحلي بالصبر والتكيف مع الآخرين والاستماع إلى آرائهم لتكون سعيدا . عاطفيا ف يتعاملك مع الشريك او مع شخص عزيز عليك قد لا تجد سهولة بالتوصل إلى اتفاق وسيكون هناك الكثير من النقاش. مفتاح نجاحك بالحب هو ادراكك للواقع و السعي لتفاهم متبادل مع من تحبهم.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

العــذراء:اليوم لديك إمكانات كبيرة للتعامل مع جميع مهامك . بالمقابل تجنب الشك ومحاولة مقارنة نفسك مع شخص ما ، أنت شخصية فريدة ذات قدرات فريدة ومفتاحك للنجاح الآن هو إدراكك لذاتك. استمع إلى صوتك الداخلي وثق بحكمتك مما سيسمح لك بالسعادة . عاطفيا تجنب الأوهام الرومانسية المشرقة واسمح لنفسك أن تحلم على الأقل بقليل – فالأحلام قد تؤثر على ظروف الحياة الحقيقية وعلى طبيعة علاقتك..ماليا اليوم كن حذرا اكثر في امورك المالية ولا تستعجل القرارات اوا لنفقات ..مهنيا عطارد يدخل الى بيت شراكتك الحوت ويمكث لنهاية ابريل تقريبا مما سيزيد من رغبتك في التواصل مع الشركاء وتحسين اموالك , وفي علاقاتك الشخصية سيمنحك الفرصة لتحسين علاقتك وللتعرف على اشخاص جدد وتزداد لديك الرغبة الحميمية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الـميزان: اليوم حاول التعامل بطريقة متناغمة في تعاملك بعلاقاتك مع الناس ، تجنب الملاحظات والتعليقات السلبية . سينظر لك الآخرين كشخص نشيط ونشط ، يمكنك اليوم الحصول على المساعدة المالية ولكن من الأفضل تجنب الإقراض . في الحب تجنب خلق مواقف مربكة في تعاملك مع الشريك او مع شخص يلفت انتباهك وحاول التروي في قراراتك معه والتغلب على الرغبات المتضاربة في داخلك..مهنيا كوكب عطارد يدخل الى برج الحوت فيمكنك التواصل بشكل أكثر راحة مع الزملاء.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

العقــرب: اليوم مليء بالإجراءات والمبادرات. اليوم أنت حازم ومغامر وترغب بإظهار أفكارك ولكن لا ترفض طلب المشورة. لديك الكثير من الطاقة يمكنك ابرازها في مكان عملك ولكن احذر الاستعجال وكن هادئا في تعاملك مع الآلات ومع زملائك ..يوم جيد ماليا , عاطفيا تذكر أنه في تواصلك مع الشريك والاحبة عليك أن تكون لبقًا وبعيدا عن اسلوب التملك ووقتها ستجد السعادة أكثر ويمكنك الاستفادة من قوة مشاعرك الحميمة لتحسين علاقتك ..صحيا حاول إيلاء المزيد من الاهتمام لصحتك .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

القـــوس: اليوم تكون مليء بالرومانسية والإغراءات ، القمر في بيت حبك وتكون جذاب جدا للجنس الآخر . يوم يمكن أن يجلب مفاجأة و ربما تلتقي في مكان عام بشخص يثير اهتمامك. سيتمكن الأزواج المحبين من التعبير عن مشاعرهم تجاه بعضهم البعض والتحدث عن مواضيع شخصية ومناقشة آفاق الحياة اللاحقة أو الزواج المستقبلي لمن كان في علاقة ..نصيحتي لك مساءا تجنب اي استعجال او توتر يجعلك تتسبب بمشاجرة بسبب الاطفال او الاحبة بأمور لها علاقة بالغيرة او المال
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الجـــدي: لا تحاول حل المشاكل بنشاط باستعجال فقط تجنب كل ما يفسد مزاجك للحفاظ على سلامك الداخلي وخصوصا بأمور العائلة والعمل . ستظهر النساء بشكل مثالي في التواصل مع الجنس الآخر سعيا لتحقيق التوازن والوئام. في المساء من الجيد الذهاب مع أحبائك إلى حدث ثقافي: إلى المسرح ، إلى حفلة موسيقية ، إلى معرض ، إلخ..عاطفيا من الأفضل أن تترك جانبا اي امر يسبب الجدل و حاول إظهار الفهم في تعاملك مع الشريك .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الــدلـــو: اليوم حاول ان تكون دبلوماسي ومهذب مع الآخرين سواء بكلامك او اتصالاتك .. حاول استخدام الملابس والاكسسوارات ومستحضرات التجميل لتكشف عن جمالك الداخلي. اليوم من الجيد أن تزور الأماكن الجميلة والمؤسسات العامة والتمتع بالجمال. قد لا تؤدي مفاوضات العمل والبحث عن حل التوترات في العلاقات إلى نتيجة مرجوة..في تنقلاتك كن هائدا واتبع اساليب الامان في قيادتك لمركبتك ..عاطفيا اليوم عليك أن تمنع مزاجك المتهور لأنه يمكن أن يؤدي بك إلى قول كلمات لشريكك من شأنها أن تخلق مشكلة بينكما.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 10 فبراير 2019 ماغي فرح

الحوت: انصحك بأن تكون مبتكر ومستعد لقبول ما هو جديد في حياتك مهما بدا غير عادي ولكن حاول تجنب المواقف غير المرغوب فيها..بالمقابل عطارد يدخل الى برجك ويمكث فيه لفترة طويلة فيمنحك القوة الفكرية اولخيال الخصب وتزداد تنقلاتك واتصالاتك ولكن كن حريصا على ان تبقى على ارض الواقع .. عاطفيا من المحتمل أن تهتم بنقاش امور مالية مع شريكك , حاول التعامل معه بهدوء واجراء حوار سلس معه بدلاً من التسرع و “الاستفزاز “..ماليا حاول التحرك ماليا في فترة الصباح اكثر , بعد الظهر القمر يذهب للاجتماع بالمريخ واورانوس وعليك تجنب الاسراف والنفقات المالية والانتباه جيدا لقراراتك المتعلقة بالمال , تجنب التحركات السريعة التي لم تدرسها بما فيه الكفاية . مهنيا يمكنك الوصول إلى الأشخاص المرموقين ومناقشة مواضيعك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار