الثقافية

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يكرم محافظ واسط بدرع الإبداع والمثابرة

((وان – بغداد)).

كرمَ الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني السيد محافظ واسط الدكتور “محمد جميل المياحي ” بدرع الإبداع والمثابرة لجهوده المبذولة في خدمة ابناء المحافظة وتفانيه في إداء عمله وشعوره العالي بالمسؤولية .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفدٌ من الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني / فرع واسط في إطار تواصله ودعمه لمؤسسات الدولة .
حيث نقل الوفد سلام وتحيات السيد رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح الى السيد محافظ واسط مؤكدا دور رئاسة الإتحاد الساند والداعم للعمل المؤسساتي .

وقدم وفد الإتحاد عبر رئيسهِ الاستاذ ” رضا الزهيري” نبذة تعريفية عن دور الإتحاد والمهام التي يقوم بها مبيناً ريادة الإتحاد وإسهاماتهِ الكبيرة في دعم الأجهزة الأمنية.من خلال قيادتهِ للجيوش الألكترونية في محاربة الإرهاب وتسليطه الضوء على ملفات الفساد .

كما اوضح ” الزهيري ” الدور الذي يلعبه الاعلام الألكتروني في إفشاء ثقافة السلم المجتمعي وإذكاء روح المواطنة لدى الفرد من خلال الرسالة الإنسانية والمهنية التي يقدمها الاعلام .

من جانبه أبدى محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي ترحابه الكبير بوفد الإتحاد لما يتمتع به من إستقلالية تامة ومهنية كبيرة في عملهِ وتصدرهِ المشهد الاعلامي.

وتحدث ” المياحي “عن اهمية أن يكون الإعلام حرا مستقلا غير متحزبٍ ولا مسيسا لجهة ما سوى الوطن . نظراً لما للإعلام من تأثير كبير في المجتمع ، إذ يُسهم إسهاما كبيرا في بناء المواقف لدى الفرد بعد تزويده بالأخبار والمعلومات والأفكار . كما إن للإعلام دور بارز في ثقافة الشعوب وتكوين اهتماماتهم وتوجهاتهم الفكرية والسياسية، وهذا ما يكسبه أهمية بالغة في عملية تطويرالدول والمجتمعات الإنسانية.

كما أكد “المياحي “على أن يكون الأعلامي مجردا من الولاءات ويظهر الحقيقة كما هي دون ان يُسقِط عليها إنتمائه الفكري وميولاته الحزبية .

آملا تكرار تلك الزيارات بما تسهم في تبادل الأراء وتقديم المقترحات التي من شأنها الإرتقاء بالواقع الخدمي لمحافظة واسط .

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور محمد المياحي جزيل شكره وعظيم إمتنانه لرئاسة الاتحاد وكل العاملين فيه على دعمهم وجهودهم المبذولة في خدمة محافظة واسط خصوصا والعراق عموما. محملا الوفد فائق شكره وتحياته للدكتور صالح المياح . يذكر ان وفد الإتحاد ضم جميع أعضائه. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار