الرياضية

الهيئة الادارية للقوة الجوية تصدر بيانا حول استقالة باسم قاسم

((وان_بغداد))

أبدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، الأربعاء، استغرابها من تصريحات مدرب فريق كرة القدم باسم قاسم، بعد تقديمه تقريراً حول طلبه بإنهاء عقده بالتراضي، وعدم البقاء على رأس الهرم الفني للملاك التدريبي.

وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان للنادي ، “لا توجد مشاكل إدارية ومالية في الفريق، والدليل بأن المدرب باسم قاسم تسلم أكثر من نصف الدفعة المالية من عقده، بينما الملاك التدريبي المساعد تسلم (50%) من عقودهم، إضافة الى تسلم جميع اللاعبين دفعتهم المالية الأولى وقسماً من الدفعة الثانية، والأمور طبيعية جداً”.

وأضاف الزيدي، “نتفهم قرار المدرب بعد مباراة نفط الوسط، وقد تكون نتيجة ضغوط الجماهير، والمدرب سيقود الفريق في مباراة باختاكور الاوزبكي يوم الثلاثاء المقبل ضمن ملحق الدور التمهيدي الثاني لأبطال آسيا”.

وأوضح “ثقتنا كبيرة بالفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، واللاعبون يشعرون بالمسؤولية في الامتحان الآسيوي أمام باختاكور لتحقيق الفوز والانتقال للملحق الأخير”.

وتابع “نستغرب من تصريحات المدرب باسم قاسم، حول وجود أزمة مالية، الأمور تسير بشكل جيد، وتحضيراتنا بدأت منذ فترة لمباراة باختاكور، لكي يكون الفريق في اتم الجاهزية، كما عززنا صفوفنا بلاعبين محترفين بناءً على طلب المدرب بعد التعاقد مع النيجيري وليام والسوري مؤيد العجان”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار