المحلية

العمل تنجز إصدار أكثر من (١٠٣) آلاف بطاقة ذكية للأسر المدرجة ضمن الشمول الجديد

((وان – بغداد))
انجزت هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل اصدار اكثر من (١٠٣) الاف بطاقة ذكية (كي كارد) للاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية ضمن وجبتي الشمول الجديدتين (الثالثة والرابعة) اللتين اعلنتهما الوزارة في وقت سابق بالتعاون مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية.

وقال مدير عام دائرة تكنولوجيا المعلومات في هيئة الحماية الاجتماعية المهندس جمال عبد الرسول ان الشركة انجزت اصدار اكثر من (١٠٣) الاف بطاقة ذكية للاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية ضمن الوجبتين الجديدتين (الثالثة والرابعة) في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بعد ان دققت الوزارة معاملاتها.
وأضاف عبد الرسول ان ملاكات اقسام هيئة الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات تواصل عملها يوميا حتى في ايام العطل لاستكمال تدقيق كل معاملات الاسر التي تم شمولها ضمن الوجبتين الاخيرتين من اجل اصدار البطاقات الذكية تمهيدا لمنحهم الرواتب المستحقة وفق قانون الحماية رقم ١١ لسنة ٢٠١٤ ، مشيدا بجهود ملاكات اقسام الحماية وما يبذلونه من عمل خدمة لشريحة الفقراء.
ويجري عمل الاقسام بإشراف ميداني من المديرين العامين في هيئة الحماية الاجتماعية ومدير مكتب رئيس الهيئة وضمن توجيه وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان القاضي بمتابعة عمل الاقسام وتذليل اية عقبات تعمل على تأخير انجاز معاملات المراجعين.
وتدعو وزارة العمل المواطنين الى الاتصال برقم الخط الساخن (1018) في حال وجود استفسار او شكوى ليتسنى لها القيام باللازم”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار