الرياضية

سلة الكرخ يتعرض لاول خسارة في الدوري الممتاز

((وان – بغداد))
الحق فريق الشرطة بكرة السلة اليوم الخميس، اول خسارة بمتصدر الدوري الممتاز الكرخ وبفارق اربع نقاط 81-78، في لقاء جرى على قاعة الشعب المغلقة لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.
الربع الاول من زمن المباراة شهد القوة والاثارة والندية واللعب ” مان تو مان” لذا فأن السكور كان منخفض، بتقدم الكرخ 23- 19، فيما زادت الاثارة والندية والفارق البسيط في نهاية الربع الثاني والشوط الاول بتقدم الكرخ ايضا 38 – 37.
الربع الثالث شهد تراجع الكرخ بسبب ابعاد محمد عبد الخالق” حمو” لارتكابه خمسة اخطاء فتقدم الشرطة ولاول مرة بفارق نقطتين 52-50،الا ان الكرخ عاد وتعادل 52-52 بنقطتي المحترف دايفس،لكن الربع الثالث انتهى للشرطة 56- 52.
واستمر الفارق للشرطة في الربع الرابع والاخيرة حتى الدقيقة الخامسة منه عندما اعلنت لوحة التسجيل الى التعادل 66-66 ، رغم ان الفارق تجاوز الـ 10 نقاط لصالح الشرطة في الدقائق الخمسة الاولى من الربع الاخير،واشتدت المباراة في آخر دقيقتين واصبح الفارق لصالح الكرخ في الثواني الاخيرة 76-74، واصبحت المباراة مجنونة في آخر 12 ثانية لكن الشرطة نجح في الـ 4 ثواني الاخيرة والفوز بفارق نقطتين 81-78 في نهاية اللقاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار