الرياضية

كلاسيكو متوقع في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

((وان_متابعة))

اختتمت مساء الخميس، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، بانتصار ريال مدريد بنتيجة (3-1) على جيرونا، في معقل الفريق الكتالوني ملعب ‘مونتيليفي’.

ولحق ريال مدريد بركب المتأهلين للدور نصف النهائي، بجانب ريال بيتيس، فالنسيا، وبرشلونة.

ستُقام قرعة الدور نصف النهائي، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ستقام مباريات الذهاب لنصف النهائي في 6 فبراير/شباط المقبل، بينما لقاءات الإياب ستُقام يوم 27 من الشهر ذاته، حيث يوجد 20 يوما بين المباراتين نظرا لمباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

المباراة التي يتمناها عشاق ومحبي كرة القدم، هي وقوع ريال مدريد ضد برشلونة، في نصف النهائي، لإشعال الحماس في هذه الفترة الصعبة من الموسم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد