الرياضية

لجنة الصالات تبحث سبل اعداد المنتخب الوطني لاستحقاقاته المقبلة

((وان – بغداد))
عقد رئيس لجنة كرة الصالات، السيد غالب الزاملي، ومدرب منتخبنا الوطني، هيثم عباس بعيوي ، اليوم السبت، وبحضور نائب رئيس اللجنة مسؤول شؤون المنتخبات، الدكتور حسام المؤمن، اجتماعا مهما، ناقشا خلاله العديد من الأمور، أبرزها خطة المنتخب للسنة الحالية، والتحضير الأمثل لتصفيات آسيا، ومتابعة اللاعبين من خلال مباريات الدوري الممتاز، حيث اتفقا على الشروع بالتجمع الأول للمنتخب في شهر شباط المقبل ، والذي يتزامن مع تحضيرات منتخب شباب العراق للصالات إلى بطولة نهائيات آسيا للشباب، التي تستضيفها إيران في منتصف شهر أيار من العام الحالي .
وذكر رئيس لجنة كرة الصالات، غالب الزامليفي بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية: أن الهدف الأسمى الذي نصبو له هو خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم.
مشيرا إلى: أن اللجنة ستناقش المنهاج الذي سيقدمه مدرب المنتخب الوطني، هيثم بعيوي، بغية العمل على تحقيق كل مفرداته، إضافة إلى توفير مباريات تجريبية مع منتخبات قوية، لغرض الوصول به إلى الجاهزية التامة، التي من شأنها ان تضع منتخبنا في دائرة المنافسة على كأس آسيا.
واكد الزاملي، خلال الإجتماع : اهمية بناء منتخب قوي، يرفع من حظوظه في المنافسة على المراكز الأولى، حيث سيتم تدعيم صفوفه بعدد من لاعبي منتخب الشباب، بعد انتهاء مهمتهم في بطولة نهائيات آسيا. مبينا: أن المنتخبين، الوطني والشباب، سيشرعان للتحضير بوقت واحد .
وختم حديثه: إلى ضرورة تلاقح الخبرات بين الجهازين الفني للمنتخبين، الوطني والشباب، بهدف بناء منتخبات تكون قادرة على تحقيق نتائج طيبة سواء في بطولة نهائيات الشباب أو في تصفيات آسيا التي تنطلق منافساتها في شهر تشرين الأول من العام الحالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار