الرياضية

راموس يضع ريال مدريد على مشارف نصف النهائي

((وان_متابعة))

وضع القائد سيرجيو راموس فريقه ريال مدريد على مشارف الدور نصف النهائي بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز فيها على ضيفه جيرونا 4-2 على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم.

ومنح راموس التقدم مرتين للنادي الملكي الأولى من ركلة جزاء في الدقيقة 41 نفذها على طريقة “بانينكا” علما بأنها السابعة له في مختلف المسابقات هذا الموسم وسجلها جميعها، والثانية في الدقيقة 76 بضربة رأسية قوية.

وكان جيرونا البادئ بالتسجيل عبر الهندوراسي أنطونيو لوثانو في الدقيقة السادسة، وأدرك لوكاس فاسكيث التعادل بعد 11 دقيقة (17)، ثم عاد جيرونا ليحرج النادي الملكي عندما أدرك التعادل في الشوط الثاني عبر أليكس غرانيل من ركلة جزاء، لكن راموس أعاد التقدم للميرينغي قبل أن يعزز الفرنسي كريم بنزيمة بالرابع في الدقيقة 80.

وأنقذ راموس فريقه من فخ جيرونا الذي كان أطاح بممثل العاصمة الثاني أتلتيكو مدريد من الدور ثمن النهائي بإرغامه على التعادل 1-1 ذهابا في جيرونا و3-3 إيابا في مدريد.

ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل.

وخطف ريال بيتيس تعادلا ثمينا من مضيفه إسبانيول 1-1 على ملعب “باور 8” في برشلونة.

وكان إسبانيول في طريقه إلى الفوز بهدف وحيد سجله مهاجمه بورخا إيغليسياس منذ الدقيقة 27، لكن البارغوياني أنطونيو سارابيا أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 81.

ويلتقي الفريقان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب بينيتو فيامارين في إشبيلية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار