الامنية

الداخلية تنفي ما تناقلته قناة العربية الحدث عن نقل مواطنين صدرت لهم بطاقات وطنية الى احدى دول الجوار

((وان – بغداد))
اصدرت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بيان تنفي ما تناقلته قناة “العربية الحدث” عن نقل مواطنين صدرت لهم بطاقات وطنية الى احدى دول الجوار.

وذكر بيان صادر من اعلام الوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان” وزارة الداخلية تنفي جملة وتفصيلا ما تم تناقله من معلومات بثتها قناة العربية الحدث في تقرير تلفزيوني نشرته ضمن برنامج (حدث اليوم) والذي اشارت فيه الى نقل بيانات ٩ مليون مواطن عراقي صدرت لهم بطاقات وطنية الى احدى دول الجوار.

وبحسب البيان أكدت الوزارة ان هذه المعلومات عارية تماما عن الصحة لانه لا يمكن باي حال من الاحوال تحميل البيانات بشكل خارجي وان حاسبات منظومة البطاقة الوطنية محمية باكثر من جدار ناري ذكي وهذا ما يمنع الولوج اليها وسحب اي معلومة منها.

وبين البيان: قبل هذا وذاك فأن نزاهة منتسبينا وحرصهم على اداء واجباتهم بمهنية لا غبار عليه ومحط احترام وتقدير من قبل الجميع .

وأشار البيان: ان وزارة الداخلية وفي الوقت الذي تحترم فيه عمل وسائل الاعلام وخصوصيتها فانها ترفض الاساءة التي تصدر عن هذه الوسائل وخاصة بنشر الاخبار الكاذبة المسيئة لمنظومتها الامنية والخدمية التي تبذل قصارى جهدها في سبيل المواطن العراقي.

وختم البيان: ان الوزارة تحتفظ بحقها في مقاضاة المخالف لاحكام العمل الاعلامي على الاراضي العراقية”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار