الامنية

اعتقال متلبساً بانتحال صفة ضابط في مكتب مفتش عام الداخلية

((وان_بغداد))

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور ,الخميس, عن ضبط أحد الأشخاص متلبساً بانتحال صفة ضابط في مكتب مفتش عام الداخلية.

وقال المكتب في بيان تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية , بأن “ضبطت المفرزة الخاصة بمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور أحد الأشخاص متلبساً بالجرم المشهود بانتحاله صفة ضابط في مفتشية الداخلية وتودعه التوقيف بأمر قضائي للتحقيق معه”.

واضاف بأن”تمت العملية بناءً على معلومات مكتب المفتش العام الخاصة والتي أفادت بانتحال أحد الأشخاص صفة ضابط في مفتشية الداخلية مستغلاً انتحاله لهذه الصفة في النصب والاحتيال وتمشية بعض الأعمال في دوائر الوزارة المختلفة”.

واوضح على أثر ذلك “صدرت الأوامر بمتابعة القضية وضبط المنتحل متلبساً بجريمته، وقد استحصل مكتب تفتيش المرور أمراً من قاضي تحقيق محكمة الرصافة بالتحري والقبض، ونصب كميناً للمتهم والقي القبض عليه متلبساً بالجرم المشهود وضبطت بحوزته هويتين لا تعود له بصلة قانونية, مشيراً “الى ذلك نظمت المفرزة التفتيشية الضابطة محضر ضبط ودونت افادة واعتراف المتهم وعرضته أمام قاضي تحقيق الرصافة الذي قرر توقيفه على ذمة القضية للتحقيق معه”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار